عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالفيديو.. مواطنون عن أزمة عبدالله السعيد: أخطأ كثيرًا في حق نفسه

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

كتب: محمد عيسى - محمد درويش - تصوير - محمد الحفناوي:

 

مشاهد متتالية وحلقات متتابعة واحدة تلو الأخرى، وأزمات مفتعلة وحوارات لا تكاد تأتي بجديد بين ناديين من أعرق الأندية المصرية، النادي الملكي والقلعة الحمراء، بدأت منذ انتهاء موسم عبدالله السعيد مع الأهلي وإتيان موعد التجديد.

 

وأثار السعيد، الجدل في الأيام القليلة الماضية، بعد توقيعه على عقد انتقاله لنادي الزمالك قبل تجديد عقده مع القلعة الحمراء، مما جعل تلك الأزمة من أهم أزمات الوسط الكروي والرياضي في مصر.

 

وتجولت "عدسة الوفد" في الشارع لمعرفة آراء الجماهير، حول هذا الموضوع

 

في البداية يقول مصطفى أحمد، مواطن، إن مصر ينقصها توافر علم الاحتراف وإتاحة الفرصة للاعبين وعدم احتكارهم، قائلًا: "أنا مش مع عبدالله السعيد في اللي عمله، إزاي يتعاقد مع ناديين مع بعض في نفس الوقت".

 

وأشار إبراهيم محمود، مواطن، إلى أن اللاعب عبدالله السعيد من أهم أفراد المنتخب المصري ولكن لا يحق له التعاقد مع نادي آخر وهو علي ذمة النادي الأهلي، منوهًا بقوله:

"أنا زملكاوي وأتمنى إن عبدالله السعيد ينتقل إلى صفوف الملكي".

 

وتابعت علياء علي، قائلة: "إن النادي الأهلي نادي عريق لا يقف على أي لاعب، واللي عايز يمشي يمشي، الأهلي ما بيقفش على حد، وأنا مع قرار إدارة الأهلي في بيع أو إعارة السعيد".

 

وأكد مصطفى خالد، على عراقة النادي الأهلي ومكانته، مضيفًا أن الأهلي هو نادي القيم والمبادئ والبطولات، ومن المفترض أن يكون هناك تجديد للاعبين باستمرار.

 

وأوضح أحمد سالم، مواطن، أن عبدالله السعيد أخطأ كثيرًا حينما وقع لفريقين معًا في نفس التوقيت، مشيرًا إلى أنه لا يحق لأي لاعب أن يتعاقد مع فريقين إلا بعد موافقة النادي المتعاقد معه.

 

شاهد الفيديو..