عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"حركة تنقلات " أعضاء النيابة الإدارية

المستشارة فريال قطب
المستشارة فريال قطب ، رئيس هيئة النيابة الإدارية

أصدرت المستشارة فريال قطب ، رئيس هيئة النيابة الإدارية اليوم الأحد قرارا بشأن حركة تنقلات أعضاء النيابة الإدارية والتي شملت نقل 1274عضوا من مختلف الدرجات .
وصرح المستشار محمد سمير - المتحدث باسم النيابة الادارية - بأنه تم نقل مائة وثمانين عضوا بدرجة مستشار ، نائب رئيس هيئة ومائة وثمانية أعضاء بدرجة مستشار وكيل عام أول ، ومائة وستة وأربعين عضوا بدرجة مستشار وكيل عام ، وتسعين عضوا بدرجة رئيس نيابة من الفئة (أ) ومائتين وأربع وثلاثين عضوا بدرجة رئيس نيابة من الفئة (ب) ومائتين وثمانية أعضاء بدرجة وكيل نيابة من الفئة الممتازة ، ومائة وخمس وعشرين عضوا بدرجة وكيل نيابة ، وخمس وثمانين عضوا بدرجة مساعد نيابة ، وثمان وتسعين عضوا بدرجة معاون نيابة.
وأكد المتحدث باسم النيابة الإدارية أن الحركة راعت عددا من الضوابط والمعايير الموضوعية في ضوء احتياجات الإدارات والمكاتب الفنية والأفرع والنيابات ، ونسب الإنجاز ، ورغبات الأعضاء بما يكفل حسن سير العمل وتحقيق العدالة "الناجزة".
وفي سياق متصل ، أصدرت رئيس هيئة النيابة الادارية قرارا بتشكيل لجنة لنظر وفحص التظلمات ، حيث تقرر فتح باب التظلمات من حركة التنقلات لمدة تبدأ من غد الإثنين  ولمدة ستة أيام ، على أن يكون تنفيذ الحركة في العاشر من مارس المقبل ، وعقب الفصل في التظلمات.