رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

"أنت الأمل" في الجيزة لدعم السيسي

محمد عبد الحليم رئيس
محمد عبد الحليم رئيس حملة أنت الأمل

كتبت : نرمين حسن

بعد نجاح مؤتمرها الأول فى أسوان والثانى فى الإسكندرية قررت اللجنة العليا لحملة "أنت الأمل" الداعمة لترشح الرئيس السيسي لفترة رئاسية ثانية، إضافة مؤتمر جماهيرى جديد سيقام فى محافظة الجيزة لبرنامجها الذى يستهدف تنظيم مؤتمرات فى أسوان والإسكندرية وبورسعيد والغردقة .
صرح بذلك محمد عبد الحليم، رئيس الحملة، وأضاف أن مؤتمر الجيزة سوف يتم تنظيمه فى القاعة الكبرى بجامعة القاهرة ويجرى الآن الإعداد له حيث من المقرر أن يشارك فيه نخبة من الشخصيات العامة والكتاب والأدباء والإعلاميين والفنانين إلى جانب تقديم فقرات فنية تتضمن العديد من الأغنيات الوطنية والتى تبث الطاقة الايجابية وتبعث على الأمل والتفاؤل والتطلع نحو مستقبل أفضل.
الجدير بالذكر أن حملة "أنت الأمل"

هى حملة شعبية يشرف عليها اللواء د. سمير فرج وتسعى من خلال المؤتمرات الشعبية الى نشر الوعى السياسى بين المواطنين ، لحثهم على المشاركة السياسية والنزول للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية المقبلة ورفض دعوات البعض بمقاطعة الانتخابات، من أجل تقديم صورة حضارية للعالم عن الشعب المصرى الذى يعى جيداً ضرورة استكمال ما حققه الرئيس السيسي من تنفيذ مشروعات تنموية على مدى السنوات الأربع الماضية فى مختلف المجالات وعلى كافة الأصعدة.