رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين
tag: مكة المكرمة

نائب أمير منطقة مكة المكرمة يستقبل مدير جامعة الطائف

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز ، نائب أمير منطقة مكة المكرمة  بمقر الإمارة في جدة

غدًا .. أمير مكة يفتتح المبنى الجديد لفرع معهد الإدارة بالمنطقة

يفتتح  الأمير خالد الفيصل ، مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة غدًا، المبنى الجديد لفرع معهد الإدارة العامة

وصول 2.3 مليون معتمر إلى السعودية

سجلت الإحصاءات التراكمية حتى ٤ جمادى الأولى ١٤٤٠ في مؤشر العمرة الأسبوعي، وصول عدد تأشيرات العمرة الصادرة إلى 2,785,790 تأشيرة،

صور.. 22 فرقة للقضاء على "صرصار الليل" بمكة

انتشرت  الملايين من الصراصير والجراد فى منطقتي مكة المكرمة وجدة.  أكدت أمانة مكة المكرمة، في بيان لها، أن هذه الحشرة تسمى

أحلام تعلن تعرضها لأزمة صحية ودخولها المستشفي

أعلنت الفنانة أحلام، عبر تطبيق Snapchat ، تعرضها إلى أزمة صحية شديدة حيث نشرت صورة ليدها وعليها أسورة المستشفى، بها

السعودية: وصول 2.18 مليون معتمر وإصدار أكثر من 2.5 مليون تأشيرة

سجلت الإحصاءات التراكمية لمؤشر العمرة الأسبوعي، إصدار 2,555,201 تأشيرة عمرة حتى تاريخ 27 ربيع الثاني لهذا العام، وجاء مجموع القادمين

هيئة السياحة في السعودية تحذر الفنادق والشقق المفروشة

حذرت هيئة السياحة والتراث السعودية الفنادق والشقق المفروشة من الإفصاح بخصوصية النزلاء سواء الهوية أو أرقام الوحدة.   وأضافت هيئة السياحة عبر

أمير مكة: تعامل رجال الأمن مع ضيوف الرحمن أصبح مضرب المثل

قال الأمير خالد الفيصل، مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة، إن تعامل رجال الأمن مع ضيوف الرحمن في

شاهد.. أحلام الإماراتية تحتفل برأس السنة في مكة

 احتفلت المطربة الإماراتية "أحلام" بالعام الميلادي الجديد بمدينة مكة المكرمة، مشاركة الملايين من متابعيها عبر حسابها الخاص على موقع تبادل

شاهد.. كيف بدت هند رستم نجمة الإغراء بملابس الإحرام

اعتاد الجمهور على مشاهدة الفنانة الراحلة هند رستم وهي مرتديه ملابس جريئة في أفلامهما إلى أنها فاجأتهم بالعكس. ظهرت ناريمان حسين