رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين
tag: خطوبة

نيك جوناس يرتدي الأزياء الهندية من أجل عيون بريانكا تشوبرا

توجه المغني "نيك جوناس" والنجمة الهندية "بريانكا تشوبرا" إلى بحيرة كومو الإيطالية، هذا الأسبوع للاحتفال بخطبة أصدقائهم إيشا أمباني، وأناند

الزوج الشيطاني .. أشعل النار في جسد طليقته لخلافات بينهما

أنهي جزار حياة طليقته وحرق بناته بعدما أشعل النار في بيت شقيقها أثناء تواجدها بالداخل على نحو أدى إلى مصرعها

خطوبة في حفل جوائز الإيمي

لم يكتف المخرج العالمي "جلين فايس" بالفوز بجائزة الإيمي لأفضل مخرج، بل قرر أن "يضرب عصفورين بحجر" كما يقول المثل

بريانكا تشوبرا تقلد صور خطوبة صديقتها ميجان ماركل

يبدو أن علاقة الصداقة القوية التي تربط دوقة ساسكس "ميجان ماركل" والممثلة الهندية "بريانكا تشوبرا" وصلت حدا كبيرا، حيث قررت

بوابة الوفد تهنئ حازم العبيدي بمناسبة حفل خطوبته

تصوير أحمد طارق وإسماعيل يسري: احتفل الزميل الصحفي حازم العبيدي المحرر البرلماني بجريدة الوفد، في حفل عائلي بهيج ضم الأهل والأحباب، بخطوبته

بريانكا تشوبرا تسرق الأضواء في حفل رالف لوران

تألقت النجمة الهندية "بريانكا تشوبرا" ليلة أمس على السجادة الحمراء لحفل دار الازياء العريق رالف لوران، بمناسبة الذكرى الخمسين على

شاهد.. تعليق أحمد فهمي على عدم حضور شيكو وهشام ماجد لحفل خطوبته

علق الفنان أحمد فهمي، على عدم حضور شيكو و هشام ماجد حفل خطوبته من الفنانة هنا الزاهد. وأكد " فهمي" خلال

شاهد.. أحمد فهمي يتحدث لأول مرة عن قصة حبه بـ"هنا الزاهد"

كشف الفنان أحمد فهمي، تفاصيل قصة حبه لخطيبته الفنانة هنا الزاهد، مؤكدا أن الموضوع جاء عن طريق الصدفة. وأكد "فهمي" خلال

هل يحق للخطيب أن يرى شعر خطيبته مرة واحدة.. رئيس لجنة الفتوى الأسبق يجيب

قال الشيخ عبدالحميد الأطرش، رئيس لجنة الفتوى الأسبق بالأزهر، إن هناك خطأ فادحا لدى بعض الفتيات وربما العائلات، التي تبيح

زوج أمام المحكمة: «هي الراجل وأنا الست»

كتب- أحمد البحراوي:   "فكرت نفسها هي الراجل وأنا الست".. أول جملة ألقاها أحمد علي، على هيئة محكمة الأسرة في إمبابة، ليشتكي