رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين
tag: انتحار

رصاصات كاذبة.. أمين شرطة يحاول قتل نفسه انقامًا من جيرانه

      صدق المثل البلدى القائل: (الكدب مالهوش رجلين)، فمهما انطلى الباطل فى ثوب الحقيقة، وزانه بريقاً ولمعاناً، لابد أن تنجلى غيمة

طفلة تنتحر بالقفز من النافذة بالطابق الخامس بالإسكندرية

الإسكندرية. . شيرين طاهر  انتحرت طفلة تبلغ من العمر 11 عاما بالقفز من شرفة الشقة بالطابق الخامس من أحد العقارات بشرق

انتحار عامل بشربين لمروره بظروف نفسية سيئة

الدقهلية- أسامة الجارية: أقدم عامل مقيم بكفر الترعة الجديد مركز شربين بالدقهلية على الانتحار بتعاطى قرص كيماوي وذلك لمروره بظروف نفسيه

حفظ التحقيق في واقعة العثور على شاب منتحر بالأميرية

كتب - محمد عاطف ومحمد جلال:   قررت نيابة الأميرية حفظ التحقيقات فى واقعة العثورعلى جثة شاب انتحر بعد أن أقدم على

النيابة تأمر باستعجال تقرير الطب الشرعي في واقعة انتحار شاب بالأميرية

كتب:محمد عاطف وإسراء عادل ومحمد جلال:   أمرت نيابة الأميرية الجزئية، اليوم الثلاثاء، باستعجال تقرير الطب الشرعي، لجثة شاب، انتحر عن طريق

جامعة المنيا تُعلِّق على إقدام أحد موظفيها على الانتحار

ردا علي ما تردد بالمواقع الالكترونية ، عن قيام أحد العاملين بجامعة المنيا ، بالصعود إلي أعلي مبني الإدارة المركزية

تحقيق حول انتحار طالبة شنقًا داخل شقة بالمطرية

كتبت - إيمان سعد: أمرت نيابة شرق القاهرة الكلية، اليوم الأحد، بفتح تحقيقات موسعة في واقعة العثور على جثة طالبة، أقدمت

موظف بجامعة المنيا يحاول الانتحار بإلقاء نفسه من أعلى مبنى احتجاجًا على نقله

حاول موظف بأحد الإدارات التابعة لمبنى رئاسة الجامعة، الانتحار عن طريق الصعود أعلى المبنى، وإلقاء نفسه احتجاجا على نقله، مما

في ذكرى وفاته.. أبرز المعلومات عن عبدالحكيم عامر ورحيله الغامض

تحل اليوم الذكرى 51 على رحيل المشير عبد الحكيم عامر، القائد العام للقوات المسلحة ووزير الحربية الأسبق، وأحد رجال ثورة

حدث في مثل هذا اليوم.. انتحار عبد الحكيم عامر وإنشاء منظمة أوبك للنفط

تعدها- هدير إسماعيل: في مثل هذا اليوم الرابع عشر من سبتمبر، وقع العديد من الأحداث على مستوى العالم نستعرض بعضها فيما