عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ويسترن ديجيتال تستعرض سرعات هائلة للوسائط المتعددة والترفيه في NAB 2024

بوابة الوفد الإلكترونية

 عرضت شركة ويسترن ديجيتال في معرض NAB 2024 بمدينة لاس فيجاس، الذي أقيم في الفترة من 13 إلى 17 أبريل 2024، تقنيات وحلول تخزين جديدة ومبتكرة موجهة لقطاع صناعة المحتوى والترفيه. هذه التقنيات مصممة لتلبية الطلب المتزايد على محتوى ذو جودة عالية ودقة متقدمة، وتشمل مجموعة متنوعة من الحلول التي تتميز بالسرعة الفائقة والسعات الكبيرة لتسهيل وتبسيط عمليات التخزين والأرشفة، مما يساعد المبدعين والمتخصصين على تحقيق أعمالهم بكفاءة وسرعة عالية.

وتشمل الابتكارات الجديدة بطاقات ذاكرة من نوع SanDisk® SD  و  microSD Expressبأداء محسن، وبطاقات ذاكرة  SanDisk Extreme PRO® بسعات تصل إلى أربعة تيرابايت، إضافة إلى مجموعة محركات الأقراص الثابتة المكتبية من SanDisk Professional  بسعات عالية. وقد صممت هذه المنتجات لتعزيز كفاءة تدفق العمل وتوسيع الإمكانيات الإبداعية لمستخدميها.

ويولد الطلب المتزايد على محتوى أكثر ثراءً وجاذبية، مع دقة أعلى والمزيد من الإطارات في الثانية، الحاجة إلى حلول تخزين أسرع وأكثر مرونة وذات سعات عالية للمساعدة في تبسيط تدفق العمل ومواكبة متطلبات المشاريع الملحة. لذا تلتزم ويسترن ديجيتال بتطوير التكنولوجيا لكل خطوة في العمل – من الالتقاط والنقل إلى الأرشفة –لمساعدة المتخصصين والمبدعين على إنجاز أعمالهم بشكل أسرع وأكثر كفاءة - مما يوفر الوقت والمال – حتى يتمكنوا من التركيز على إبداعهم.
 
وكشفت ويسترن ديجيتال أحدث ابتكاراتها من علاماتها التجارية المشهورة عالميًا في المعرض. وضمت محفظة الشركة الواسعة حلولاً موثوقة وفريدة من نوعها والتي يمكن أن تحسن بشكل كبير من تدفق عمل الوسائط المتعددة والترفيه بفضل السرعات الفائقة والسعات الضخمة.

النهوض بالعمل في المستقبل: تقديم تقنية الجيل التالي، وسرعات فائقة
وفي إطار قيادتها لمستقبل الأداء، كشفت ويسترن ديجيتال عن الجيل القادم من مجموعة بطاقات SanDisk® SD و microSD Express بمستوى أعلى من الأداء للتطبيقات الحالية والمستقبلية التي تتطلب حلول تخزين أسرع مما يساعد في تقليل الوقت المستغرق للوصول إلى البيانات وحفظها، ومع مستويات الأداء التي تصل إلى سرعات أقراص التخزين ذات الحالة الصلبة (SSD)، تعمل بطاقات SD Express مع أجهزة SD UHS-I و UHS-II الحالية، في حين تمنح متخصصي الوسائط المتعددة والترفيه حلاً للذاكرة لأجهزة السرعة الفائقة المستقبلية. وتتميز بطاقات SD Express الجديدة بتكنولوجيا SanDisk® ThermAdapt ™ التي تساعد في تقليل ارتفاع درجة حرارة البطاقة باستخدام علبة مصممة خصيصًا لها ووحدة تحكم حرارية تتكيف معها، بحيث تبقى الأجهزة ضمن نطاق درجة حرارة آمنة. ومن المتوقع أن تتوفر بطاقات SanDisk SD و microSD Express في متاجر التجزئة المعتمدة ولدى تجار التجزئة الرقمية ومتجر ويسترن ديجيتال هذا الصيف.