بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

الإثنين .. إعادة انتخابات العمادة بجامعة طنطا

أسفرت الانتخابات التى أجريت اليوم على منصب العميد فى 4 كليات بجامعة طنطا عن جولة للإعادة يوم الإثنين القادم من الحادية عشرة صباحا، وحتى الثانية بعد الظهر.

ففى كلية التربية الرياضية، تجرى الإعادة بين د.مسعود غرابة رئيس قسم علوم الصحة الرياضية، ووكيل الكلية الأسبق لشئون خدمة البيئة وتنمية المجتمع، والذى حصل على 41,23 صوت، وبين د.جمال الجمل رئيس قسم التدريب الرياضى ، والذى حصل على 32 ,36 صوتا، من إجمالى عدد الأصوات الصحيحة التى أدلت بأصواتها، والبالغة 79 صوتا من 80 عضو هيئة تدريس، و53صوتا من أصل 57 مدرسا مساعدا ومعيدا، والتى تم احتساب أصواتهم بنسبة 10 % من عدد الأصوات الصحيحة لأعضاء هيئة التدريس.
بينما خرج من سباق الانتخابات د.إيهاب البديوى القائم بعمل العميد، ووكيل الكلية الحالى للدراسات العليا والبحوث بعد حصوله على 04, 9 صوت فقط ..ضمت لجنة الإشراف على الانتخابات والفرز د.إبراهيم جبر ،ود.هناء عفيفى ،ود.فاطمة سعد من كلية التربية الرياضية ،ود.أيمن

أبو حمزة من كلية الحقوق ..
وفى كلية العلوم تقرر إعادة الانتخابات بين د.مصطفى الشيخ وكيل الكلية الحالى لشئون خدمة البيئة وتنمية المجتمع والذى حصل على 50, 96 صوت، وبين د.رضا سمور والذى حصل على 50, 68صوت من إجمالى عدد الأصوات الصحيحة التى أدلت بأصواتها، والبالغة 234من 235 صوت من أعضاء هيئة التدريس ، و 34 صوتا من المدرسين المساعدين والمعيدين، فيما خرج من السباق د. صالح عبد العظيم ، وحصل على 42 صوتا، ود.عاطف نوير، وحصل على 19صوتا، ود.محمد لبيب سالم ، وحصل على 16 صوتا ، ود. الرفاعى قناوى  ، وحصل على 7أصوات فقط.