بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

طلاب6أكتوبر: رفع المصاحف يوم 28 مؤامرة

بوابة الوفد الإلكترونية

رصدت بوابة الوفد آراء طلاب جامعة 6 أكتوبر حول دعاوى الجبهة السلفية وجماعة الإخوان الارهابية, النزول يوم 28 نوفمبر المقبل ودعاوي رفع المصاحف خلال المظاهرات وإثارة الفوضى .

قال أحمد حنفي طالب بالفرقة الثانية كلية إعلام جامعة 6 أكتوبر , أن دعاوى النزول يوم 28 من الشهر الجاري, ما هي إلا مناوشات لإثارة الذعر بين المواطنين، وأضاف حنفى أن دعاوي الجبهة السلفية رفع المصاحف ما هو إلا اختباء تحت شعار الدين , لافتاً إلى أهمية تصدي  قوات الأمن والجيش إلى تلك الجماعات بحزم , دون إعطائهم الفرصة لإثارة الشغب والعنف.
وقالت إسراء عصام طالبة بكلية إعلام , أن دعاوى الجبهة السلفية ليس لها أسباب مقنعة إلا إثارة العنف والاشتباكات مع قوات الأمن والجيش , وإظهار صورة سيئة للعالم بأن الجيش يتحدي الحريات والديمقراطية فى مصر , هذا ما يريده كل من الجبهة السلفية أو جماعة الإخوان الإرهابية .
وأشارت إسراء خلال حديثها مع "بوابة الوفد " أن الدعاوى للمظاهرات لن تستغرق الكثير من الوقت وفور وصول قوات الأمن تنتهي المظاهرات , مؤكدة أن قوات الأمن قادرة على

إنهاء المظاهرات والمسيرات التي تعطل مصالح المواطنين و حركة المرور .
وقالت مى زكريا طالبة إعلام ,: على الأمن أن يتعامل مع المتظاهرين بحسم خصوصا فى دعاوى السلفيين فى رفع المصاحف خلال المظاهرات، وقال حسام محمود، طالب كلية اقتصاد جامعة 6 أكتوبر , أن دعاوى الجبهة السلفية تساعد جماعة الإخوان الإرهابية فى الاختباء بينهم , وظهور جماعات إرهابية آخرى من خارج مصر , تسعي لإثارة الفوضي, وهو ما تريده بعض الدول لإسقاط الدولة .
وأوضح أن قوات الأمن والجيش على علم تام بالمؤامرة فى رفع المصاحف خلال مظاهراتهم ,وأن الاختباء خلف المصاحف لن يشفع لهم عند أعمال العنف والتخريب , لافتا إلى أن الأمن يحمي المؤسسات العامة من أي أعمال تخريب .