بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

"التعليم": تطوير المنظومة التعليمية بالفترة القادمة

بوابة الوفد الإلكترونية

قال محمود أبو النصر، وزير التربية والتعليم، إنه سيتم تطوير المنظومة التعليمية بشكل كامل فى الفترة القادمة، و توفير إسكان للمعلمين، وإنشاء عدد من المدارس الجديدة خاصة فى المحافظات، و ذلك فى إطار الاستراتيجية الجديدة التى تتبعها الوزارة تحت شعار "معاً نستطيع".

وأضاف أبو النصر، خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد الثلاثاء بمقر وزارة التربية و التعليم، لتوقيع برتوكول تعاون بين الوزراة و عدد من الوزرات و المجالس الأخرى، أن البروتكول يشمل وزارات البحث العلمى، الثقافة، الاثار، شئون البيئة، الموارد المائية،  الشباب و الرياضة و السياحة إضافة إلى المجلس القومى للمرأة و المجلس القومى لشئون ذوى الإعاقة.
وأوضح أن البروتوكول يهدف إلى تنمية النشئ تربوياً و رياضياً

و ثقافياُ،  كما يهدف إلى التمثيل لمناسب للوزارات المشاركة فى المناهج الدراسية، و الأستفادة من البرامج و الأفكار المختلفة المقدمة من كل جهة، إلى جانب تنظيم أنشطة و برامج و مشروعات مشتركة فى المدارس على مستوى الجهورية.

حضر المؤتمر كلاً من هشام زعزوع وزير السياحة،  شريف حماد وزير البحث العلمى، مرفت التلاوى رئيس المجلس القومى للمرأة، و حسام الدين المساح، رئيس المجلس القومى لشئون ذوى الإعاقة، و عدد من الشخصيات العامة.