بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

حملة السيسى تستقبل متخصصين فى رعاية المعاقين

عبد الفتاح السيسي
عبد الفتاح السيسي

استقبلت الحملة المركزية للمشير عبد الفتاح السيسي المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، اليوم الأحد، وفداً من المتخصصين فى رعاية الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة للاستماع إلى رؤيتهم حول مشروع دمج الإنسان متحدي الإعاقة فى الحياة الاجتماعية والعملية.

وشرح الوفد للسفير الدكتور محمود كارم الإستراتيجية العامة التى يقومون بها بالتعاون مع عدد من المؤسسات المحلية والعالمية لنشر هذا الفكر المتطور لدمج الأطفال فى المجتمع بشكل نموذجي .

وخلال اللقاء أشاد السفير كارم بالمجهود الرائع والرائد على المستوى الفردى والجماعى لتوصيل رسالتهم لكافة المعنيين بهذه الفئة الهامة والتى تعتبر جزءًا رئيسيًا في جسد الوطن .

وأكد كارم اهتمام المشير السيسي بمتحدي الإعاقة حيث سبق، وأن التقى وفداً

من ذوى الاحتياجات الخاصة الأسبوع الماضي؛ للاطلاع على أفكارهم ومجهوداتهم فى هذا المجال الهام، وشدد المنسق العام على ضرورة مواصلة العمل على تحقيق مطالبهم؛ بالتعاون مع المؤسسات المعنية وأن يعملوا تحت مظلة الدستور المصرى ٢٠١٤ والذى شمل لأول مرة على حقوق متحدى الإعاقة عبر نصوص دستورية صريحة .

يذكر أن الوفد شمل عدد من الأطفال ذوى الاحتياجات الخاصة الحاصلين على عدد من الميداليات والجوائز الرياضية الدولية والإقليمية والمحلية .