بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

محافظ أسيوط يستقبل نجل حفيد عبدالناصر بالمطار

 اللواء إبراهيم حماد
اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط

استقبل اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط ابن الزعيم جمال عبدالناصر وحفيده بمطار أسيوط الدولي في زيارتهما للمحافظة للمشاركة في إزاحة الستار عن تمثال الزعيم الراحل الذي تم وضعه بوسط مدينة أسيوط .

كان المهندس عبدالحكيم جمال عبدالناصر، وجمال خالد جمال عبدالناصر قد وصلا منذ قليل إلى مطار أسيوط وسط استقبال حافل من أفراد العائلة بقرية بني مر بمركز الفتح وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.
ومن المقرر أن يحضرا الحفل المعد خصيصاً للاحتفال بإزاحة الستار عن التمثال الذي يضم العديد من الفقرات الفنية وتشارك فيه فرقة موسيقى الشرطة ويبدأ برنامج الاحتفال بالسلام الوطني ويعقبه قراءة آيات من القرآن الكريم والوقوف دقيقة حداد على ارواح الشهداء ويعقب ذلك ازاحة الستار عن التمثال بمصاحبة عزف موسيقى الشرطة كما

يشهد الحفل عرض فقرات فنية من رقصات التنورة وعزف الآلات العبية كما يقدم محافظ أسيوط درع المحافظة لأسرة الزعيم الراحل تكريما لحضورهم الاحتفال.
كما ستقيم المحافظة حفلا آخر عقب ذلك بقصر ثقافة أسيوط لإزاحة الستار عن تمثال آخر للزعيم ويتم خلال الحفل عرض فيلم تسجيلي بعنوان مصر في زمن الكبرياء للمخرج أحمد فؤاد درويش ويقوم عبد الحكيم عبد الناصر نجل الزعيم بإلقاء كلمة ويعقب ذلك الاستماع إلى فقرات شعرية للشاعر درويش الأسيوطي والشاعر رمضان عبد العليم .