بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

أهالى الجيزة يحتفلون بالثورة تحت شعار " تحيا مصر "

 جانب من الاحتفال
جانب من الاحتفال

احتفلت محافظة الجيزة اليوم بذكرى ثورة 25 يناير, والتى توافق أعياد الشرطة وسط ترتيبات وتجهيزات من محافظة الجيزة والأحياء والمراكز التابعة لها .

وهتف المشاركون فى الاحتفالات بالعديد من العبارات منها " تحيا مصر " حاملين أعلام الجمهورية وصور الفريق أول عبد الفتاح السيسى النائب الأول لرئيس الوزراء وزير الدفاع لمطالبته بالترشيح لرئاسة الجمهورية .

طالب المحتفلون القوات المسلحة والشرطة بمواصلة المواجهه الحاسمة للإرهاب واقتلاعه من جذوره .

وأكد الدكتور على عبد الرحمن, محافظ الجيزة, أن الثورة المصرية التى قام بها الشعب المصرى وحماها رجال القوات المسلحة والشرطة بدأت تؤتى ثمارها وأصبح المصريون يعبرون عن آرائهم بمنتهى الحرية .

وقال المحافظ: لا بد وأن نستلهم الدروس المستعادة من الثورة حتى تمضى قدماً نحو تحقيق أهداف ثورتى 25 يناير و 30 يونيو وتحقيق خارطة الطريق مشيراً إلى أن ذلك يتطلب العمل والإنتاج والتنمية الشاملة  .

وقال الدكتور على عبد الرحمن: إن المحافظة خصصت العديد من المواقع وصلت إلى 15 موقعا بأحياء المحافظة لتجمعات المواطنين والاحتفال بالثورة والتنسيق مع مديرية الأمن لتأمين التجمعات ومواجهة أى خروج على القانون .
وقال: إن كافة المواقع شهدت منذ صباح اليوم توافد المواطنين عليها للاحتفال بالذكرى الثالثة للثورة وسط جو من البهجة والفرح .

وقال: إن هناك حالة من الاستنفار الأمنى إضافة إلى تحويلات مرورية لا تضايق قائدى السيارات بالمحافظة .

وأضاف أن جميع الحدائق مفتوحة مطالباً الشعب بالنزول للاحتفالات بذكرى ثورته والتى تأتى فى وسط مواجهات عنيفة من الجماعة الإرهابية .