بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الإدارة
د. السيد البدوي شحاتة
رئيس التحرير
ياسر شورى

جيمري بايسل تطمئن جمهورها بعد خضوعها لعملية جراحية

جيمري بايسل
جيمري بايسل

حرصت النجمة التركية جيمري بايسل على طمأنة جمهورها ومحبيها بعد خضوعها لعملية جراحية مرتبطة بمشكلة صحية نسائية، مؤكدة أن حالتها مستقرة وأن الجراحة مرت بنجاح.

نجمة الورود والذنوب جيمري بايسل تكشف تطورات حالتها الصحية

وشاركت جيمري بايسل متابعيها صورة من داخل المستشفى عبر حسابها على موقع إنستجرام، ووجهت رسالة قصيرة طمأنت من خلالها جمهورها على حالتها الصحية.

وقالت جيمري في رسالتها: "كل شيء على ما يرام، لا تقلقوا. أنا ممتنة جدًا لكم، ولا تنسوا دعواتكم. الآن حان وقت الراحة".

وكانت الممثلة التركية قد أعلنت قبل أيام من خضوعها للعملية أنها ستجري تدخلًا جراحيًا بسيطًا بعد انتهاء الموسم الأول من مسلسل "الورود والذنوب".

وأوضحت جيمري أنها فضلت إخبار جمهورها بالأمر بنفسها، مشيرة إلى أنها اختارت فترة التوقف الصيفية من أجل إجراء العملية والاطمئنان على حالتها الصحية.

كما كشفت أنها ستبتعد عن العمل لفترة راحة تمتد إلى نحو 20 يومًا، قبل العودة مرة أخرى إلى التزاماتها الفنية خلال الفترة المقبلة.

وتلقت جيمري بايسل عددًا كبيرًا من رسائل الدعم والدعوات بالشفاء من جمهورها ومتابعيها، الذين تمنوا لها التعافي السريع والعودة إلى نشاطها الفني قريبًا.