إخلاء سبيل 3 متهمين بالتشاجر داخل محطة وقود بمصر القديمة
أمرت نيابة مصر القديمة الجزئية، بإخلاء سبيل،3 من قائدى مركبة "التوك توك"، علي ذمة التحقيق في نشوب مشاجرة، بينهم بسبب الخلاف علي أولوية تعبئة الوقود.
أقرأ أيضا..
مشاجرة داخل محطة وقود
نجحت الأجهزة الأمنية، في كشف ملابسات مقطع فيديو تم تداوله بمواقع التواصل الإجتماعى، تضمن حدوث مشادة كلامية بين قائدى مركبات "التوك توك" داخل محطة وقود بالقاهرة وتسببهم فى تعطيل العمل بالمحطة.
مشاجرة علي أولوية تعبئة الوقود
بإجراء التحريات تبين نشوب مشادة كلامية بين (3 قائدى مركبات "توك توك" – مقيمين بمحافظة القاهرة) داخل إحدى محطات الوقود "كائنة بدائرة قسم شرطة مصر القديمة" بسبب الخلاف على أولوية تعبئة الوقود.
ضبط المتهمين
أمكن ضبطهم ، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه لذات السبب.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية.