رئيس مجلس النواب يُهنئ المنتخب الوطني بأول فوز تاريخي في كأس العالم
تقدم المستشار هشام بدوي، رئيس مجلس النواب، بخالص التحية والتقدير لمنتخب مصر الوطني وجهازه الفني والإداري على الأداء البطولي الذي أسفر عن فوز مستحق في بداية منافسات كأس العالم، علي منتخب نيوزيلندا.
وأكد، بأن الفوز الذي يبعث مزيدًا من الأمل ويؤكد أن أبناء الوطن لديهم عزيمة لا تلين.
وأضاف بدوي “أهنئ جماهير شعب مصر العظيم، وأدعو الله، عز وجل، أن يكون هذا الفوز بداية مشرقة، وأن يكلل جهود منتخبنا الوطني بالتوفيق والسداد”.