عاجل.. الحرس الثوري الإيراني يعلن استهداف 18 هدفا عسكريا أمريكيا في الكويت والبحرين
أعلن الحرس الثوري الإيراني أنه استهدف 18 هدفا وصفها بالمهمة التابعة للجيش الأمريكي، وذلك في قاعدتي علي السالم وأحمد الجابر في الكويت، إضافة إلى قاعدة الشيخ عيسى في البحرين.
وأوضح الحرس الثوري أن توقف الهجمات الأمريكية على جنوب إيران جاء نتيجة ما وصفه بالرد القوي مؤكداً أن الرد على ما اعتبره أعمالاً عدائية أمريكية سيستمر.
وفي المقابل، أشار البيان إلى أن الجيش الأمريكي استهدف وحدات ساحلية وقيادة الشرطة ومحيط مطار بندر عباس.
وجاء في بيان نشره "الحرس الثوري" عبر قناته الرسمية على تطبيق "تيليجرام": "اعتباراً من الآن، ونظراً لانعدام الأمن في المنطقة، تقرر إغلاق مضيق هرمز أمام جميع السفن، بما في ذلك ناقلات النفط والسفن التجارية"، وأضاف أن "أي سفينة تحاول عبور المضيق ستكون هدفاً للاستهداف.