بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الإدارة
د. السيد البدوي شحاتة
رئيس التحرير
ياسر شورى

وزير الخارجية يتوجه إلى سول للمشاركة في الاجتماع الوزاري الكوري الأفريقي

بوابة الوفد الإلكترونية

 توجه د. بدر عبدالعاطي، وزير الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج، إلى العاصمة الكورية الجنوبية سول، للمشاركة في الاجتماع الوزاري الكوري – الأفريقي، وذلك في إطار تعزيز التعاون بين الدول الأفريقية وجمهورية كوريا في مختلف المجالات.

 ومن المقرر أن يعقد وزير الخارجية خلال زيارته لسول عددًا من اللقاءات الثنائية مع كبار المسؤولين الكوريين لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، وتبادل الرؤى بشأن القضايا الإقليمية والدولية، فضلاً عن استكشاف آفاق جديدة للتعاون الاقتصادي بين الجانبين.