وكيل زراعة البحيرة يتفقد الإدارات الزراعية خلال أجازة العيد
قام المهندس ناصر محمد ابو طالب وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة، اليوم السبت، يرافقه الدكتور حسام راشد رئيس الإدارة المركزية لحماية الأراضى، بتفقد غرفة عمليات الإدارة الزراعية بالرحمانية، فى إطار جولاته المكوكية اليومية منذ بداية أجازة عيد الأضحى المبارك .
كان فى إستقبالهم المهندس سلامه داوود مدير عام الإدارة الزراعية، ووكيل الإدارة ورؤساء أقسام حماية الأراضى وجهاز حماية الأراضى، والعاملين المكلفين بالعمل خلال أجازة عيد الأضحى .
وكان وكيل الوزارة قد قام بزيارة الاداره الزراعية بمركز المحمودية وكان فى إستقبالة الدكتور ممدوح ابو دنيا مدير الإدارة الزراعية والجهاز المعاون له والمكلف بالعمل خلال اجازة عيد الأضحى المبارك، وتم التنبيه بضرورة اليقظة التامه خلال الإجازة، وعدم السماح بالتعدى على اى مساحة من الأرض الزراعية، على أن يتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة فورًا لأى متعدى وإزالة حالة التعدى فى المهد، ومنع التشوين واتخاذ الإجراءات فى حالة وجود تبوير للأرض الزراعية، ورافق وكيل الوزارة المهندس ايمن عاشور مدير عام الإرشاد الزراعى، والمهندس عوض موسى مدير المكتب الفنى لوكيل الوزارة .
كان المهندس ناصر محمد ابو طالب وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة، قد قام بتفقد غرفة عمليات الإدارة الزراعية بمركز الدلنجات، وغرفة عمليات مركز كوم حمادة، وقد قام بتفقد مبنى الإدارة الزراعية وبعض المساحات ووجه بضرورة إستغلالها الاستغلال الأمثل وكان فى استقباله المهندسة عزة هويدى مدير عام الإدارة الزراعية بمركز الدلنجات، ووكيل الإدارة ورؤساء أقسام حماية الأراضى وجهاز حماية الأراضى، والعاملين المكلفين بالعمل خلال أجازة عيد الأضحى، كما تم استقبالة بمركز كوم حمادة الدكتور عبدالله الطنطاوى مدير الإدارة الزراعية والجهاز المعاون له والمكلف بالعمل خلال اجازة عيد الأضحى المبارك، وتم التنبيه بضرورة اليقظة التامه خلال الإجازة، وعدم السماح بالتعدى على اى مساحة من الأرض الزراعية، على أن يتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة فورًا لأى متعدى وإزالة حالة التعدى فى المهد، ومنع التشوين واتخاذ الإجراءات فى حالة وجود تبوير للأرض الزراعية، وكان قد تم المرور على جهاز تحسين الأراضى بالإدارة الزراعية بمركز كوم حمادة.