بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الإدارة
د. السيد البدوي شحاتة
رئيس التحرير
ياسر شورى

مرور إدارة التمريض على مستشفى الغردقة العام خلال ثالث أيام عيد الأضحى

جانب من الجولة
جانب من الجولة

في إطار توجيهات الدكتور إسماعيل العربي وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر، بشأن تكثيف أعمال المتابعة الميدانية على جميع المنشآت الصحية خلال فترة عيد الأضحى المبارك، وتحت إشراف ميس نجلاء سعيد مدير إدارة التمريض، قامت إدارة التمريض بالمرور على مستشفى الغردقة العام لمتابعة انتظام العمل والخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

حيث قامت بالمرور مس جانيت بشري مفتشة علاجي بالمديرية، وتم المرور على مختلف أقسام المستشفى لمتابعة سير العمل والتأكد من انتظام الخدمات التمريضية المقدمة للمرضى، إلى جانب متابعة تنفيذ الإجراءات التمريضية وفقاً للمعايير والسياسات المنظمة للعمل داخل المستشفى.

كما تم التأكد من تواجد أطقم التمريض بأماكن العمل المختلفة ومدى التزامهم بالنوبتجيات ومهام العمل المكلفين بها، بالإضافة إلى متابعة مستوى الأداء التمريضي داخل الأقسام المختلفة، والتأكيد على الالتزام بتطبيق معايير الجودة ومكافحة العدوى حفاظاً على سلامة المرضى والمترددين على المستشفى.

وشمل المرور أيضاً متابعة جاهزية الأقسام واستمرار تقديم الخدمات الصحية بكفاءة خلال ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، مع التأكيد على سرعة الاستجابة للحالات المرضية وتوفير الرعاية التمريضية اللازمة على مدار الساعة.

ومن جانبه أكد الدكتور إسماعيل العربي أن مديرية الشئون الصحية بالبحر الأحمر تواصل تنفيذ خطط المتابعة والمرور الدوري على كل المنشآت الصحية بالمحافظة خلال فترة العيد، بهدف التأكد من انتظام العمل ورفع درجة الاستعداد القصوى، بما يضمن تقديم خدمة صحية متميزة وآمنة للمواطنين