بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الإدارة
د. السيد البدوي شحاتة
رئيس التحرير
ياسر شورى

جولة مسائية مفاجئة.. وكيل وزارة الصحة بالمنيا يتفقد وحدة "صندفا" ويُصدر قرارات حاسمة لضبط العمل

جولة المتابعة
جولة المتابعة

أجرى الدكتور محمود عمر عبد الوهاب وكيل وزارة الصحة بمحافظة المنيا ؛جولة تفقدية مفاجئة على الوحدة الصحية بصندفا ​في إطار السعي المستمر للارتقاء بمستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، وتنفيذاً لتوجيهات أ.د خالد عبد الغفار  وزير الصحة والسكان، وبرعاية اللواء الوزير عماد كدواني - محافظ المنيا،

حيث أجرى  الدكتور  محمود عمر عبد الوهاب  وكيل وزارة الصحة بالمنيا، جولة تفقدية مسائية مفاجئة لمتابعة سير العمل داخل وحدة "صندفا" الصحية.

​وقد أسفرت الجولة عن اتخاذ عدة قرارات وإجراءات هامة لضمان تقديم أفضل خدمة للمرضى.
​حيث وجه وكيل الوزارة بالاستدعاء الفوري لإحدى الطبيبات لتغيبها عن النبطشية، مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة لضمان التزام الطواقم الطبية.
​كما أصدر تعليمات مشددة بضرورة حصر وتوفير كافة النواقص من الأدوية، والمستلزمات، والخيوط الجراحية بشكل عاجل.
​تفعيل عيادة الأسنان: وجه بضرورة تشغيل عيادة الأسنان داخل الوحدة لخدمة أهالي المنطقة.
​وكلف مدير الإدارة الصحية ببني مزار بالتواجد ومتابعة سير العمل داخل الوحدة على مدار الساعة.

وفي استجابة سريعة لتوجيهات  الدكتور وكيل الوزارة ، توجه مدير الإدارة الصحية على الفور إلى مقر الوحدة، حيث أشرف بنفسه على تفعيل عيادة الأسنان ومتابعة انتظام العمل لضمان تقديم الرعاية الطبية المطلوبة للمترددين.

حيث أن وحدة "صندفا" الصحية تُعد من المنشآت الطبية الحيوية، حيث تعمل على مدار 24 ساعة متواصلة، وتقدم خدماتها لقطاع عريض من المواطنين، مما يجعل انضباط منظومة العمل بها أولوية قصوى لضمان صحة وسلامة الأهالي.