بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الإدارة
د. السيد البدوي شحاتة
رئيس التحرير
ياسر شورى

جولة مسائية مفاجئة فى مستشفى الفيوم العام

جولة وكيل الوزارة
جولة وكيل الوزارة فى المستشفى

قامت الدكتورة نيفين شعبان، وكيل وزارة الصحة بالفيوم، بجولة تفقدية مسائية  داخل مستشفى الفيوم العام؛ لمتابعة انتظام سير العمل والتأكد من جاهزية الفرق الطبية واستمرار تقديم الخدمات الصحية للمواطنين بكفاءة على مدار الساعة ,وذلك في إطار المتابعة الميدانية المكثفة خلال أول أيام عيد الأضحى المبارك.

تفقدت وكيل الوزارة أقسام الاستقبال والطوارئ، في ظل استقبال عدد من حالات حوادث الطرق وإصابات الذبح المرتبطة بعيد الأضحى المبارك، كما تابعت غرفة العقر واطمأنت على توافر الأمصال والأدوية والمستلزمات الطبية اللازمة للتعامل الفوري مع الحالات.

وخلال الجولة، حرصت " شعبان"  على الاطمئنان على الحالة الصحية للمرضى والاستماع إليهم، مؤكدةً أهمية تقديم خدمة طبية متميزة وسريعة خلال فترة العيد، كما أشادت بجهود الأطقم الطبية والتمريض والعاملين بالمستشفى، مثمنةً تفانيهم والتزامهم في أداء واجبهم الإنساني والمهني لخدمة المواطنين.

 

 

الصحة بالفيوم بدأت تنفيذ خطة التأمين الطبى خلال إجازة العيد…

 

كانت   مديرية الصحة بالفيوم بقيادة الدكتورة نيفين شعبان وكيل وزارة الصحة بالمحافظة قد بدات تنفيذ خطة التأمين الطبى خلال  ايام اجازة  عيد الاضحى  فى الجانب العلاجى تحت اشراف  الدكتور سيد احمد الحنفى مدير الطب العلاجى بالمديرية
وفى الجانب الوقائى تحت اشراف الدكتور محمد عبد التواب مدير الشئون الوقائية .
 تم رفع درجة الاستعداد القصوى بالمستشفيات و الوحدات و المراكز الطبية ووضع جداول النوباتجيات مع تواجد الفرق الطبية و تكثيف المرور الاشرافى من قبل الادارات الفنية بالمديرية .

واكدت الدكتورة وكيل الوزارة انه تم التاكد من توفير الادوية و الامصال و المستلزمات الطبية و الدم و مشتقاته ،كما يتم اخذ عينات من حمامات السباحة للتاكد من مطابقتها للمواصفات و حرصا على سلامة المواطنين، مع انتشار فرق المبادرات تحت اشراف الدكتور محمد رمضان منسق عام المبادرات  فى المتنزهات و المناطق السياحية و ذلك بالتعاون مع مديرى الادارات الصحية  .