رئيس كفر شكر يتفقد المستشفى التخصصى للاطمئنان على المرضى في عيد الأضحي
حرص اللواء أحمد شادى رئيس مركز ومدينة كفر شكر بمحافظة القليوبية، على زيارة مرضى مستشفى كفر شكر التخصصى، والاطمئنان على صحة المرضى والتأكد من مستوى الرعاية وخدمات الأقسام الطبية والعناية المركزة المقدمة للمرضى داخل المستشفى لإدخال البهجة والفرحة والسعادة فى عيد الأضحى المبارك ومشاركتهم فرحة العيد ورفع روحهم المعنوية وسط أجواء من الفرحة والسعادة ارتسمت على وجوه المرضى.
كما شارك رئيس مركز ومدينة كفر شكر، المواطنين والأسر والعائلات فرحتهم باحتفالات عيد الأضحى المبارك فى جولة تفقدية على كورنيش النيل والحدائق على ضفاف نهر النيل وحرص على مصافحتهم والاطمئنان على مستوى النظافة والخدمات حيث قام عددا من المواطنين والشباب بالتقاط صورة "سيلفي" مع رئيس المركز والمدينة مشيدين بمستوى الخدمات والتجهيزات والاستعدادات لاستقبال احتفالات عيد الأضحى فى بيئة ومجتمع نظيف خال من القمامة والإشغالات.
وأكد “ شادي ” أن مشاركة المرضى فرحتهم احتفالات عيد الأضحى المبارك واجب إنساني وله أثر معنوي داخل نفوس المرضى موجها الشكر والتقدير للأطقم الطبية داخل المستشفى على مدى الاهتمام والجهود المبذولة فى تقديم رعاية وخدمات صحية مميزة لجموع المرضى الذين أعربوا عن سعادته البالغة بهذه الزيارة التى أدخلت الفرحة والسعادة على نفوسهم موجهين الشكر لـرئيس مدينة كفر شكر وأجهزة الدولة على هذه اللفتة الإنسانية الطيبة التي خففت عنهم آلام المرض وعمت البهجة داخل أجواء المستشفى.
وأوضح أنه تم تشكيل فرق عمل ونوبتجيات على مدار اليوم لرصد أى تعديات ومخالفات بناء وإزالتها فورا الشروع في ارتكاب المخالفة وتقديم كافة سبل الراحة والخدمات خلال احتفالات المواطنين والأسر والعائلات بعيد الأضحى المبارك وعدم حدوث ما يعكر صفو فرحتهم ورفع القمامة والإشغالات أول بأول من الشوارع والطرق والحدائق وكورنيش النيل حفاظا على المظهر الجمالي والحضاري.

وفي سياق أخر - أدى الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، صباح اليوم، صلاة عيد الأضحى المبارك بمسجد ناصر بمدينة بنها، وسط أجواء إيمانية مفعمة بالفرحة والبهجة، وبمشاركة حشود كبيرة من أبناء المحافظة الذين توافدوا منذ الساعات الأولى من الصباح لأداء شعائر الصلاة والاحتفال بهذه المناسبة المباركة.
واستمع الحضور إلى خطبة العيد التي ألقاها إمام المسجد، والتي تناولت فضائل عيد الأضحى المبارك، وما يحمله من معانٍ سامية تعزز قيم التكافل والتراحم والتسامح بين أبناء المجتمع، داعياً إلى ترسيخ روح المحبة والتعاون في هذه الأيام المباركة.
وعقب انتهاء الصلاة، تبادل محافظ القليوبية التهاني مع المواطنين والمصلين داخل المسجد، معرباً عن خالص أمنياته بأن يعيد الله هذه المناسبة المباركة على مصر وشعبها بالخير واليمن والبركات، في مشهد عكس روح الألفة والترابط التي تجمع أبناء الوطن.