نادي سينما أوبرا الإسكندرية يعرض 3 أفلام على مسرح سيد درويش.. الليلة
تواصل دار الأوبرا المصرية أمسيات نادي سينما أوبرا الإسكندرية، ضمن نشاطها الثقافي والفكري، بإشراف رشا الفقي، حيث تُعرض بالتعاون مع المركز القومي للسينما برئاسة الدكتور أحمد صالح، ثلاثة أفلام هي: «شيجابي» إخراج إسلام كمال، و«النار السوداء» إخراج عمر البارودي، و«ترام وفانوس» إخراج إدريس حفني.
ويأتي ذلك في السابعة والنصف مساء الإثنين 25 مايو على مسرح سيد درويش «أوبرا الإسكندرية»، ويعقب العروض ندوة تستضيف مخرجى الأفلام، يديرها الناقد السينمائي أحمد عسر.
وتُعد فعاليات نادي السينما منصة فنية متجددة تتيح للجمهور فرصة اكتشاف أعمال سينمائية متنوعة، والتفاعل المباشر مع صُنّاعها، في إطار رؤية دار الأوبرا المصرية لتعزيز الثقافة السينمائية ونشر الوعي الفني.
دار الأوبرا المصرية
مسرح سيد درويش اوبرا الاسكندرية
أوبرا الإسكندرية
لمركز القومي للسينما
دار الأوبرا
الأوبرا
فعاليات نادي السينما
المركز القومي للسينما
مسرح سيد درويش
الأوبرا المصرية
المركز القومى
نشر الوعي
سيد درويش
نادى السينما
الثقافة السينمائية
نادى سينما أوبرا
نادي سينما أوبرا الإسكندرية
أعمال سينمائية