بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الإدارة
د. السيد البدوي شحاتة
رئيس التحرير
ياسر شورى

وفد من وزارة الصحة يتفقد مستشفى أبشواي ووحدة فرقص

فريق الوزارة  فى
فريق الوزارة فى مستشفى ابشواى

 استقبلت مديرية الصحة بالفيوم بقيادة الدكتورة نيفين شعبان وكيلة الوزارة  
فريق من الاداره العامه لمتابعة المديريات بوزارة الصحة تحت اشراف الدكتورة صافيناز اسماعيل مدير عام الادارة العامة لمتابعة المديريات تنفيذا لتوجيهات  الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة و السكان.

المرور على الأقسام المختلفة 

 قام الفريق  بالمرور على مستشفى ابشواي المركزي و وحدة فرقص الصحيه بادارة طاميه ،وذلك في اطار متابعة عمليات تحسين الاداء المستمره وتنفيذ مشروعات  التحسين بالاقسام المختلفه بالمستشفى مثل الاستقبال وغرفه العقر والعمليات و الافاقه و المخازن و الحضانات و الاقسام الداخلية و المعامل و الاشعة و غسيل الكلى و سكن الاطباء و التمريض و بنك الدم و النفايات و التعقيم و العيادات الخارجية و العلاج الطبيعى و ثلاجة الموتى .
كما تم عمل استبيانات خاصة برضاء المنتفعين و العاملين بالمستشفى عن الخدمة  ، وكذلك متابعة جودة و انتظام سير العمل لتقديم افضل خدمه طبيه ممكنه .

ضم  الفريق الذى زار مستشفى ابشواى برئاسة الدكتوره هاجر خالد  كل من 
الدكتورة جهاد أشرف والدكتورة عبير السيد 
والدكتورة ريهان رمزى والدكتورة شيماء البنا  والدكتورة سلمى محمد  والدكتورة سماء صلاح وقد استقبلهم مدير المستشفى الدكتور محمد نصر الله.
بينما كان فريق مرور الوزاره في فرقص برئاسة الدكتورة جهاد خالد وتم  المرور على الاستقبال و الطوارئ و العيادات الخارجية و متابعة الحوامل و غرفة الملفات و التطعيمات و متابعة التسجيل الدقيق بالمبادرات الرئاسية و متابعة الاطفال و برنامج الطفل المريض و تنظيم الاسرة و التعقيم و النفايات و سكن الاطباء و التمريض و غرفة المشورة ،و كان فى استقبالهم فريق ادارة متابعة المديريات بمديرية الصحة بقيادة الدكتورة دعاء عبد الوهاب مديرة الادارة والدكتور احمد هاشم 
و الدكتورة داليا وائل  و الدكتورة ريهام بشير و رانيا رفعت و مى ناصر و ريم رجب.