بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الإدارة
د. السيد البدوي شحاتة
رئيس التحرير
ياسر شورى

الأهلي يحسم مصير محمد عبدالله جناح الفريق الشاب

بوابة الوفد الإلكترونية

 فتحت إدارة الأهلي الباب أمام عروض رحيل اللاعب الصاعد محمد عبدالله ليتكرر سيناريو حمزة عبدالكريم.

 وتواصل سيد عبدالحفيظ، عضو مجلس إدارة الأهلي، مع اللاعب صاحب الـ21 عامًا المعار إلى سيراميكا كليوباترا لنهاية الموسم الحالي.

 وأبدى اللاعب رغبته في خوض تجربة الاحتراف في أوروبا خلال الموسم الجديد، خصوصًا أن هناك اهتمامًا من أندية برتغالية وفرنسية بالتعاقد معه.

 ورحب عبدالحفيظ بفكرة رحيل اللاعب الصاعد حال الحصول على عرض مالي مناسب ليكرر مسؤولو القلعة الحمراء سيناريو حمزة عبدالكريم بالموافقة على رحيله لأوروبا.

 وسبق أن رفض الأهلي عرضًا من لوهافر الفرنسي في شهر يوليو الماضي لبيع محمد عبدالله إلى لوهافر الفرنسي مقابل 800 ألف يورو بجانب عرض من نادي نيوم السعودي بمبلغ 700 ألف دولار.