الدورى الممتاز
الأهلي يراهن على بن رمضان في موقعة المصري بعد أزمة إمام عاشور
يكثف الجهاز الفني للنادي الأهلي جهوده خلال الفترة الحالية لتجهيز التونسي محمد علي بن رمضان للدفع به في التشكيل الأساسي خلال مواجهة المصري البورسعيدي المقبلة في الدوري الممتاز، وذلك تحسبًا لغياب إمام عاشور بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا.
ويخضع إمام عاشور لبرنامج علاجي وتأهيلي مكثف خلال الأيام المقبلة، أملاً في تجهيزه للحاق بالمباراة المرتقبة، بعدما تعرض لكدمة قوية في الركبة خلال مشاركته أمام إنبي، تسببت في شعوره بآلام شديدة أجبرته على الخضوع لفحوصات طبية دقيقة.
وفي سياق متصل، طلب الدنماركي ييس توروب المدير الفني للأهلي تقريرًا طبيًا شاملًا من أحمد جاب الله رئيس الجهاز الطبي، للاطمئنان على حالة عدد من اللاعبين المصابين وموقفهم من اللحاق بمواجهة المصري الحاسمة في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الممتاز.
ويعاني حسين الشحات من آلام في الكتف، بينما تعرض إمام عاشور لكدمة قوية في الركبة، في حين اشتكى أحمد رمضان بيكهام من إصابة في العضلة الضامة تعرض لها خلال مواجهة إنبي الأخيرة.
كما أثبتت الفحوصات الطبية إصابة مصطفى شوبير بشد في الجزء السفلي من العضلة الخلفية، بينما تعرض محمود حسن تريزيجيه لجرح قطعي أعلى الركبة اليسرى استدعى خضوعه لـ5 غرز طبية.
على الجانب الآخر، تلقى الجهاز الفني دفعة قوية بعد تعافي الثنائي كريم فؤاد ويوسف بلعمري، عقب انتهاء برنامجهما التأهيلي، ليصبحا جاهزين للعودة والمشاركة مع الفريق خلال الفترة المقبلة.
موعد مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي
ويلتقي الأهلي مع نظيره المصري البورسعيدي، في الجولة السابعة والأخيرة من منافسات مرحلة التتويج بالدوري الممتاز.
وتنطلق صافرة بداية المباراة، في تمام الثامنة مساء يوم الأربعاء الموافق 20 مايو الجاري، على ستاد برج العرب، في لقاء يتطلع خلاله «الأحمر» لتحقيق الانتصار، على أمل تعثر الزمالك وبيراميدز في الجولة نفسها، لحصد «الأحمر» للقب المحلي، والتأهل لدوري أبطال أفريقيا.