أنغام تنعى هاني شاكر بكلمات مؤثرة
نعت النجمة أنغام، صديقها أمير الغناء العربي هاني شاكر، الذي رحل عن عالمنا منذ قليل بعد صراع مع المرض في إحدى مستشفيات باريس، ونشرت صورة تجمعهما عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، وكتبت "هتوحشني جدا جدا يا حبيبي".
هاني شاكر من اكتشاف الموسيقار الراحل محمد الموجي
واكتشف الموسيقار الراحل محمد الموجي، هاني شاكر أمير الغناء العربي، عام 1972،
الذي قدمه للإذاعة بأغنية "احكي يا دنيا"، لتبدأ رحلته الفنية.
على مدار مسيرته، قدم هاني شاكر أكثر من 600 أغنية وأصدر 29 ألبومًا غنائيًا من أبرزها: اليوم جميل، كن فيكون واسم علي الورق، وأغلى بشر وبعدك ماليش وأحلى الليالي وقربني ليك وبحبك يا غالي و بحبك أنا وجرحي أنا وياريتني والحلم الجميل و تخسري و ليه منحلمش و ولا كان بأمري وقلبى ماله وكله يهون و صدقني و شاور وبعشق ضحكتك وهوه اللي اختار ومن غير ليه وحكاية كل عاشق ومعاك ووصلنا لفين وعلى الضحكاية وصدقيني ولا يا حبيبي والحب ملوش كبير وكده برضه يا قمر وتسلملي عيونه وياريتك معايا.
كما خاض تجارب تمثيلية في أفلام مثل "عندما يغني الحب" و"هذا أحبه وهذا أريده"، وشارك في مسرحيات أبرزها "سندريلا والمداح".
تولى هاني شاكر منصب نقيب الموسيقيين المصريين في عام 2015، حيث اتخذ خلال فترته عدة إجراءات وقرارات بهدف تنظيم وتطوير الساحة الفنية.