بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الإدارة
د. السيد البدوي شحاتة
رئيس التحرير
ياسر شورى

علي غيط: هبوط الإسماعيلي للقسم الثاني يضر الكرة المصرية لهذا السبب

علي غيط نائب رئيس
علي غيط نائب رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي

أكد علي غيط نائب رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي أن هبوط الدراويش إلى القسم الثاني سيضر بالكرة المصرية.

وقال غيط في تصريحات مع كريم رمزي على راديو ميجا اف ام: من الصعب أن يهبط الإسماعيلي إلى القسم الثاني بسبب الشعبية والتاريخ ولاسباب كثيرة.

وأضاف: هبوط الإسماعيلي للقسم الثاني يضر الكرة المصرية لانه الضلع الثالث للكرة المصرية.

وتابع: من الصعب أن تتخيل وجود دوري بدون النادي الإسماعيلي وعانينا من ظروف قاسية من إيقاف قيد ومديونيات وللموسم الثالث بدون لاعبين جدد.

علي غيط: غرامات الإسماعيلي وصلت إلى ٢٢٠ مليون جنيه

أكد علي غيط نائب رئيس مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، أن غرامات القلعة الصفراء وصلت إلى ٢٢٠ مليون جنيه.

وقال غيط في تصريحات مع كريم رمزي على راديو ميجا اف ام: التحكيم افقدنا ٩ نقاط هذا الموسم ولا يوجد دعم كاف من رجال الأعمال الاسماعلاوية ونثق من البقاء في الدوري الموسم الجديد.

وأضاف: غرامات الإسماعيلي وصلت إلى ٢٢٠ مليون جنيه، ولدينا خطة من اجل سداد ديون النادي الإسماعيلي.

وتابع: أثق من بقاء الإسماعيلي وجمهور الإسماعيلي رغم الظروف التي نعاني منها إلا انهم متواجدين في جميع المباريات ويسافرون وراء الفريق في كل مكان.