انعقاد اللجنة القنصلية المشتركة بين مصر وليبيا لتقنين أوضاع الإقامة للجاليات
عُقدت اجتماعات الدورة الرابعة عشر للجنة القنصلية المشتركة بين مصر وليبيا في مدينة طرابلس يومي ١٣ و١٤ أبريل برئاسة السفير حداد الجوهري مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية والمصريين في الخارج والسفير محمود الزرقاني مدير الإدارة القنصلية بوزارة الخارجية الليبية وبعضوية ممثلين عن مختلف الوزارات في كلا البلدين.
أكد السفير الجوهري أن اجتماعات اللجنة تمت في أجواء إيجابية للغاية في ظل العلاقات الطيبة بين شعبي البلدين وتناولت العديد من الموضوعات المشتركة في مجالات تقنين أوضاع الإقامة لجاليات كلا البلدين ومجالات أخري مثل العمل، والنقل الجوي والبري والبحري، والتربية والتعليم التعليم العالي، والجمارك، إضافة إلي التعاون في مجالات الصحة.
كما شهدت المشاورات الاتفاق علي تسوية العديد من القضايا العمالية للكوادر الطبية العاملين بالمستشفيات الليبية.