بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الإدارة
د. السيد البدوي شحاتة
رئيس التحرير
ياسر شورى

عاجل .. الأهلي يوجه الشكر إلى 3 لجان

بوابة الوفد الإلكترونية

وافق مجلس الإدارة الأهلي في اجتماعه اليوم على التصور المقدم من السيد/ ياسين منصور، نائب رئيس النادي، والكابتن سيد عبد الحفيظ عضو المجلس، المكلفين بملف الكرة واستعدادًا للموسم الجديد، تقرر:
• توجيه الشكر للجنة التخطيط. 
• توجيه الشكر لإدارة الاسكاوتنج.
• توجيه الشكر لإدارة التعاقدات.
• التأكيد على التقدير الكامل لما قدمته اللجان الثلاث.
- التأكيد على تواجد السيد/ ياسين منصور والكابتن سيد عبد الحفيظ بجانب الفريق الأول في المرحلة النهائية من بطولة الدوري، والإعلان عن بقية القرارات العاجلة الخاصة بقطاع الكرة خلال الجلسة القادمة.