بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

الجيش يواصل تمشيط البؤر الإجرامية في سيناء

قال عقيد أركان حرب أحمد محمد على ، المتحدث العسكرى الرسمى للقوات المسلحة ، أن عناصر القوات المسلحة واصلت عمليات التمشيط والمداهمة للأوكار والبؤر الإجرامية وتضييق الحصار على الجماعات التكفيرية والمسلحة فى سيناء .

وكانت عناصر الجيش الثانى الميدانى تمكنت فى ساعة مبكرة من صباح اليوم من اكتشاف مخزن للأسلحة والذخائر يحتوى على [10] بنادق آلية وقاذف صاروخى مضاد للطائرات من طراز " سام-7 " وكميات من الذخائر بمنطقة " المطلة " برفح .

أضاف أن ذلك يتزامن مع تلقى الجيش الثالث الميدانى بلاغاً من أحد المواطنين عن وجود جوال به مواد صلبة ، وبدفع لجنة فنية من قيادة الجيش والتى عثرت بداخله على عدد [ "2" بندقية آلية - بندقية قناصة بلجيكى - "122" طلقة عيار "54 مم"

- "6" طلقة عيار "51 مم" - "3" دانة عيار "105 مم" حشوة جوفاء ] ، ولقد تم تسليم المضبوطات المشار إليها إلى النيابة المختصة لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها .
أكد ان ذلك يأتى فى الوقت الذى تمكنت فيه عناصر حرس الحدود فى منطقة [ كمين كم 7 ] بطريق سيوة / الإسكندرية من ضبط عدد [20] علبة لذخائر الخرطوش بإجمالى [ 500 طلقة ] بحوزة أحد ركاب أتوبيس غرب الدلتا ، والتى كانت مخبأة داخل علب للتمر .