محمد سمير يعلن اعتزاله كرة القدم وانضمامه للجهاز الفني بنادي زد
أعلن محمد سمير، قائد فريق زد ولاعب الأهلي السابق، اعتزاله رسميًا لعب كرة القدم، ليبدأ مرحلة جديدة في مسيرته داخل الجهاز الفني للفريق، تحت قيادة المدرب محمد شوقي.
وقال سمير في تصريحات لقناة "أون سبورت": "قررت اعتزال كرة القدم رسميًا، وكان نادي زد هو محطتي الأخيرة. بدأت التفكير في هذا القرار منذ الموسم الماضي، خاصة أن عقدي مع النادي كان في عامه الأخير".
وأشار إلى أن رغبته في خوض تجربة التدريب كانت الدافع وراء هذه الخطوة، مضيفًا: "كانت لدي ميول للتوجه إلى مجال التدريب، وتواصل مسؤولو زد معي للانضمام للجهاز الفني الجديد، ووجدت أن الرغبة مشتركة بيننا".
وعبّر محمد سمير عن سعادته بهذه الخطوة قائلاً: "أنا سعيد جدًا ببداية مشواري التدريبي في نادٍ أعرفه جيدًا، وتحت قيادة الكابتن محمد شوقي الذي أعتبره بمثابة أخي الأكبر، وقد سبق أن لعبنا سويًا، كما أن الجهاز الفني يضم أسماء محترمة سأتعلم منها الكثير".
وختم حديثه مؤكدًا أنه لا يشعر بالغربة داخل النادي، نظرًا لعلاقته القوية بجميع العاملين فيه، معتبرًا أن هذه البداية تمثل فرصة حقيقية لصقل خبراته في عالم التدريب.