نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل يؤدون امتحانات الثانوية العامة
أعدت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، كافة الإجراءات والتدابير الأمنية لتأمين امتحانات الثانوية العامة وبث الطمأنينة فى نفوس الطلاب وأولياء الأمور أثناء سير الامتحانات ..
بالتزامن مع هذه الإجراءات أدى نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل من الملتحقين بالثانوية العامة إمتحاناتهم داخل لجان أقيمت بمراكز الإصلاح والتأهيل.
وفي سياق متصل أنهت وزارة الداخلية، استعداداتها الأمنية لتأمين امتحانات الثانوية العامة، بكافة محافظات الجمهورية.
جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات وزير الداخلية بتوفير المناخ الآمن والمستقر للطلاب طوال فترة الامتحانات، مع اتخاذ جميع التدابير اللازمة لضمان سيرها بسلاسة وانتظام.
وشملت خطة التأمين محاور متعددة، أبرزها تكثيف التواجد الأمني بمحيط اللجان والطرق المؤدية لها، والدفع بعناصر الشرطة النسائية للتعامل مع الحالات الطارئة ومنع أية اختلالات بالنظام العام.