بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

Airbnb تركز على الغرف الرخيصة مع ارتفاع أسعار الإيجارات

Airbnb
Airbnb

لقد انتهى الوباء ، وفقًا لـ Airbnb (هذا أمر قابل للنقاش) ، لذا تستعد الشركة لقضاء صيف هائل من الإجازة. إنها تقدم أكثر من 50 ميزة جديدة لمنصة التأجير الخاصة بها ، بما في ذلك توسيع الأسعار الأكثر شفافية التي كشفت عنها العام الماضي. الأهم من ذلك ، أن إعادة التركيز على الملعب هو الذي جعل الشركة ناجحة: القدرة على استئجار غرف منخفضة التكلفة بسهولة. إنها تعيد إطلاق هذه التجربة باسم "غرف Airbnb" ، مما سيسهل العثور على غرف خاصة ، فضلاً عن تقديم المزيد من التفاصيل مسبقًا للمستأجرين المحتملين.

ستساعدك ميزة "Host Passport" الجديدة في التعرف على المضيفين قبل الحجز ، وهي ميزة مفيدة لأنك على الأرجح ستشارك مكان معيشتهم. يمكن أن تظهر القوائم أيضًا ما إذا كانت غرفة النوم بها قفل خاص بها ، وما إذا كانت الحمامات خاصة أو مشتركة مع المضيف. قال Brian Chesky المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Airbnb في بيان: "غالبًا ما تكون أسعار غرف Airbnb أقل من أسعار الفنادق ، وهي الطريقة الأكثر أصالة لتجربة المدينة. هذه هي روح Airbnb".

تقول الشركة إنها ستمتلك أكثر من مليون قائمة على Airbnb Rooms ، وأن أكثر من 80 في المائة منها سيكلف أقل من 100 دولار في الليلة. نظرًا لمقدار ارتفاع أسعار Airbnb على

مدار السنوات القليلة الماضية ، حيث قام المضيفون بضخ تكاليف التنظيف وبناء إمبراطوريات تأجير صغيرة ، فمن المنطقي أن تسلط الشركة الضوء على عروضها ذات الأسعار المعقولة. بالنسبة للعديد من المسافرين ، بما في ذلك هذا المراسل ، تبدو الفنادق غالبًا أرخص وأسهل في الحجز من العديد من خيارات Airbnb.

بالنسبة إلى الترقيات الأخرى ، ستتيح لك Airbnb أيضًا عرض إرشادات الخروج قبل إكمال الحجز (والذي قد يكون علامة حمراء مفيدة للمضيفين المحتملين للكوابيس) ، وهو تحسين أداء الخرائط وقوائم الرغبات المجددة بالكامل (بما في ذلك القدرة على كتابة الملاحظات). تقوم الشركة أيضًا بتخفيض رسوم الخدمة للإقامات التي تزيد عن ثلاثة أشهر ، وكذلك للإقامات التي تزيد عن شهر إذا كنت تدفع بحساب مصرفي مرتبط. ليس من المستغرب أن تدخل Airbnb أيضًا في لعبة الدفع بمرور الوقت من خلال شراكة جديدة مع Klarna.