بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

وزير القوى العاملة يُسلّم عقود عمل لذوي همم.. وفرص وظائف جديدة للشباب

وزير القوى العاملة
وزير القوى العاملة حسن شحاتة

 استأنف وزير القوى العاملة حسن شحاتة، اليوم الأحد، ولليوم الثاني على التوالي جولاته في محافظة البحر الأحمر، التي يعمل بها 63 ألف و621 عاملًا، في 435 منشأة، وذلك بحضور لقاء انعقد في المركز الإعلامي التابع للمحافظة، بمشاركة اللواء أحمد عبدالعزيز مرزوق نيابة عن اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، وهارون عبدالعزيز مدير مديرية محافظة البحر الأحمر، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة، إذ وقف الحضور دقيقة حدادًا على روح رئيس وزراء مصر السابق المهندس شريف إسماعيل الذي وافته المنية أمس.

(اقرأ أيضًا) القوى العاملة في 2022| عام التحديات والإنجازات

بدأ اللقاء بتكريم وزير القوى العاملة لاثنين من العاملين بالمديرية، وسلمهما شهادة تقدير وذلك على جهودهما المبذولة في إنجاح مهام المديرية فيما يخص ملفات عملها على الوجه اللائق ومتابعة تنفيذ خططها داخل المناطق والمكاتب التابعة لها، و المكرمين هما سعيد عبد الراضي باحث أول بالمديرية، وعلاء مبارك وكيل المديرية والموظف المثالي.

وسلّم شحاتة، عقود عمل لقائمة المعينين من ذوي القدرات الخاصة لعدد 10 شباب من إجمالى 20 من ذوي الهمم وهم أحمد محمد أحمد إسماعيل، حسن أحمد محمد محمود، مكاريوس خلف توفيق، أحمد محمد حسانى إسماعيل، إبراهيم بكرى خلاوي، أحمد محمد حامد أحمد، محمد حمدان عبد الحليم، محمود معروف سعد، أحمد صبرى توفيق، وخلود محمد حسن جاد.

وسلّم أيضًا، عقود عمل  لقائمة شباب تم تعيينهم من خلال نشرة التوظيف نصف الشهرية التي تعلن عنها وزارة القوى العاملة،

والتي تضممت 10 من إجمالى 20 شاب تم تعيينهم فى 4 منشآت، واسماؤهم كالتالي أحمد عبد المقصود حسن، أشرف جهلان عيد، أحمد صابر عبد الباسط، خالد محمود عباس، وليد فتح الله محمد، حسن أحمد محمد عبد القوي، عبد الرحمن هلال سعد، أحمد خريشي عبد الوارث، دسوقي محمد دسوقي حراجي، أحمد عاطف السيد محمد.

وأكد وزير القوى العاملة حسن شحاتة، على جاهزية الوزارة في تقديم كل أشكال الدعم التدريبي للعمالة المتواجدة في محافظة البحر الأحمر، موجهًا الشكر والتقدير إلى اللواء عمر حنفي محافظ البحر الأحمر.

وقال شحاتة: شرفت بتواجدي اليوم بين زملائي من العاملين بالمديرية وإخوتي من العمالة غير المنتظمة، كما إننا نتواجد في هذا اليوم لبحث المشكلات الموجودة أمام العاملين بالمديرية ومحاولة تذليلها ووضع حلول واقعية لها، من خلال الإدارات المركزية الموجودة بالوزارة، من أجل تحقيق الهدف الأهم وهو تقديم أفضل الخدمات للمواطنين من أبناء المحافظة.

طالع المزيد من الأخبار عبر موقع الوفد