بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

شواكيش

- مبدأ التصالح مع الرئيس المخلوع وزوجته وابنيهما »علاء« و»جمال مبارك« ظهر جلياً في الأفق.. لدرجة أن »سوزان ثابت« استعدت للغناء همساً لأسرتها: »الصلح خير.. قوووم نتصالح.. الصلح خير.. كفااااااية فضايح«!!

--اعتراف الرئيس مبارك المخلوع برفضه تحويل 143 مليون دولار من حساب مكتبة الإسكندرية إلي وزارة المالية خوفاً من »الهبش«.. كلام لا يصدقه إلا »الهبيشة« فقط!!

 

--حالياً في جميع دور العرض وبنجاح كبير.. أقوي الأفلام الرئاسية »رجل فقد عرشه« و»امرأة من زمن فات« و»وكسة الابن الضال«!!

--250 مليون جنيه فوائد أرصدة »الأخوين مبارك« من أموالهما المهربة بالخارج »ياساتر ياساتر«!!

--أهالي قرية »الضو« بمركز إطسا بالفيوم اعتصموا لتغيير اسم قريتهم الي قرية »السلام«.. وطبعاً أطفال مصر يهددون بالاعتصام لتغيير اسم »ماما سوزان« الي »أم سحلول«!!

--وزير داخلية الفساد الوطني »حبيب بن العادلي« متزوج من »ألمانية و»مصرية« ليطبق شعار نزواته »2 في 1«!!

--الرئيس الأمريكي »أوباما« يريد وائل غنيم رئيساً لمصر »هزلت«!!

-- الفساد في ذات العصر والأوان كان »للركب«.. والنهاردة فساد زكريا بن عزمي ورفاقه في بورتو طرة »فايح نايح«!!

-- إخلاء سبيل »سيد قراره« أحمد فتحي سرور بضمان مالي 100 ألف جنيه في قضية تضخم ثروته.. أول الغيث الإفراجي عن فاسدين »برتيتا طرة« والبقية تأتي...!!

-- اعتراف زاهي حواس وزير »أبوالهول« بسرقة 1250 قطعة آثار خلال أحداث الثورة.. لا يحتاج سوي

تفسير واحد: »هذا الوزير يكذب دائماً.. ولكنه يتجمل أحياناً«!!

-- عبدالقوي خليفة محافظ شئون القاهرة.. بدأ يظهر في شوارع العاصمة مرتدياً قميصاً وبنطلوناً ليؤكد للجميع انه »محافظ شارع«!!

-- بمناسبة القلش المفاجئ لـ»مصطفي الفقي« وترشيح وزيرنا الهمام »نبيل العربي« أميناً عاماً لـ»بيت العرب«.. عايز أغنيله.. »حسرة عليك يافقي.. حسرة عليك«!!

-- الأسعار »مولعة نار« في أسواق الغلاء.. ووزيرنا  في التضامن جودة عبدالخالق لايزال يصدر أوامره من تحت الشماسي: »اطفوا الحرايق.. اطفوا الحرايق«!! قرار الدكتور عماد ابوغازي وزير الثقافة لإلغاء مهرجان القاهرة السينمائي الدولي هذا العام »واحد صحيح«!!

-- حلمت ليلة إمبارح.. اللهم اجعله خيراً.. ان زنزانة سيدة الفساد الأولي في سجن »كوتة القناطر« مفروشة حرير في حرير.. وحوليها وصيفات كتير كتييير.. وفجأة استيقظت مذعوراً من نومي مردداً: »اللهم اجعله افراج«!!

ع السريع

- رئيس جمهورية تايه ياولاد الحلال.. اللي يلاقيه في شرم الشيخ.. يسلمه لـ»بورتو طرة«!!

[email protected]