بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

محليات الإسماعيلية تواصل نشاطها اليومي في قطاع النظافة العامة

محليات الإسماعيلية
محليات الإسماعيلية تواصل نشاطها اليومي في قطاع النظافة العا

في إطار تنفيذ توجيهات اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، واصلت الوحدات المحلية بمحافظة الإسماعيلية، اليوم الجمعة، نشاطها اليومي في قطاع النظافة بنطاق المحافظة. 

حيث قامت الوحدة المحلية لمركز و مدينة فايد برفع مخلفات القمامة من عموم المدينة بحمولة ٣٠طن تقريبًا.
و من قرى فنارة، كسفريت، أبوسلطان، الهويس، سرابيوم بحمولات إجمالية بلغت ٨٤طن تقريبًا. 

 و في مركز و مدينة القنطرة شرق، قامت إدارة تحسين البيئة برفع القمامة و المخلفات من المربعات و أماكن التكدسات السكنية، و كنس الشوارع، و ذلك بشارع الجيش، شارع مكتب البريد، شارع التحرير، شارع الثورة، شارع أسيوط، شارع سوق الأربعاء و شارع مصر بالمدينة القديمة. 

 

و في مركز و مدينة أبوصوير، و استمرارًا للأعمال اليومية بشأن تكثيف أعمال النظافة، قامت إدارة تحسين البيئة بالمدينة برفع مخلفات

القمامة من مدخل المدينة، و الطريق الرئيسي و الشوارع الفرعية، ثم التوجه إلى شارع المطار، و أبو راجح، و المعهد الديني بأبو راجح و تجمع الصاروخين.

و فيما يخص الوحدات المحلية التابعة لمركز و مدينة أبوصوير، في قرية السبع آبار الغربية تم رفع مخلفات القمامة من أبوعياد، أبومنصور و مساكن أبو منصور، و الإيواء، كما تم تعقيم مبنى القرية.

و في قرية المنايف تم متابعة أعمال النظافة، حيث تم رفع مخلفات القمامة من توابع القرية و كذلك تم المرور على المجاري المائية.