بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

(أباطرة الدجل).. هنُا يرقد ضحايا المس والسحر والشعوذة

ضحايا المس والسحر
ضحايا المس والسحر والشعوذة

يصاب الإنسان بحالة نفسية سيئة في فترة زمانية معينة، ولكن مع عدم فهم الأهل لذلك، يلجأون إلى ما يسمى بـ"معالج روحاني" " دجال" لتشخيص الحالة، بدلاً من الذهاب لطبيب يشخص الحالة بشكل علمي، دون النظر إلى أكاذيب وشعوذة، إذ إن تلك الطرق أدت بمن يتبوعها إلى الموت.

 

اقرأ أيضًا: خبايا العالم الخفي.. القصة الكاملة لمقتل شاب على يد دجال بالشرقية

 

وهو ما تجلى في انتشار حالات القتل عن طريق الضرب المبرح من قبل ما يدعون أنهم معالجين روحانيين، وهي المهنة التي أصبحت تلقى رواجًا ملحوظًا داخل القرى والنجوع، لجني الأموال بالغش والخداع وذهق أرواح الأبرياء، بذريعة معالجتهم من المس أو السحر.

 

وشهدت الساحة في مصر خلال الآونة الأخيرة، تطورًا ملحوظًا في أعداد من يلقون مسواهم الأخير على يد" المشعوذين"، حيث يتعمد هؤلاء الأشخاص بإهام أهل الضحية، بأن أبنهم يعاني من مس شيطاني أو سحر، ولا بد من اتخاذ بعض العنف لاستخراج السحر وشفاء الحالة.

 

ومع عدم المعرفة الحقيقية من الأهل، يخضع هؤلاء لطلب الدجال، ويبدأ فيما يسمى بالجلسة، وينهال بالضرب المبرح على الضحية، ومع استغاثة الشخص من الآلام يخبر " الدجال" الأهل بأن من يصرخ هو الجن، ولكن الحقيقة دون ذلك، ومن يتألم هو الشخص، وهو ما يؤدي إلى الموت.

 

وعلى هامش انتشار تلك الجرائم في المجتمع المصري، ترصد " بوابة الوفد" خلال التقرير الآتي أبرز حالات القتل التي تمت على يد " المعالجين الروحانيين " دجال" بذريعة استخراج الجن:

 

مقتل شاب في الشرقية على يد دجال

 

شهدت قرية قهبونة التابعة لدائرة مركز الحسينية، بمحافظة الشرقية بالأمس حادثة قتل مأساوية، عندما أدعى معالج روحاني " دجال" استخراج الجن من جسد شاب يدعى "أحمد. ن.ا" يبلغ من العمر31 عامًا، حيث انهال عليه بالضرب المبرح مما أسفر عن وفاته.

مقتل شاب في الشرقية على يد دجال

وضبطت الأجهزة الأمنية بالشرقية، المعالج الروحاني لاتهامه بالتسبب في وفاة مريض أثناء محاولة استخراج الجن من جسده، وأحالته للنيابة العامة، وتم نقل الجثة إلى المستشفي و تحرير المحضر اللازم وعمل الإجراءات القانونية اللازمة.

 

وكشفت التحريات الأولية، أن المتوفي يعاني من حالة نفسية منذ فترة، واستعانت أسرته بمعالج روحي، لعلاجه من مرضه وهو ما تسبب في لفظ أنفاسه الأخيرة.

 

وفاة ربة منزل على يد "دجال" في مطروح

 

وفي يونيو من العام الماضي تلقى قسم مطروح إخطارا من المستشفى العام باستقبال جثة سيدة 54 سنة ربة منزل مقيمة بناحية الشيخ عطوة بدائرة القسم،

استعان زوجها بمعالج روحاني لعلاجها من إصابتها بمس من الجن مُنذ فترة فقام المتهمين بتكبيلها والتعدي عليها بالضرب حتى أودت بحياتها.

وفاة ربة منزل على يد

وقد ألقى قطاع الأمن العام  برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، القبض على الدجال وصديقه وبمواجهتهما اعترفا وأرشدا عن الأدوات المستخدمة فـي الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.

 

عروس حلوان .. والدجال المجرم

 

وفي سبتمبر العام المنصرم تزوجت ليلى رمضان والتي تبلغ من العمر 23 عاما، قبل نحو شهرين، في حلوان ونشبت مشاكل بين زوجها وأصبحت عصبية بشكل ملحوظ، وهو ما دفع زوجا بالذهاب إلى أهلها، والذين بدورهم أخبروه أنها " تعاني من "مس جن" وهي البداية التي تسلل من المشعوذ إلى تلك الأسرة بحجة استخراج الجن من تلك العروس حتى يهدأ البيت وتعود الأمور لطبيعتها.

عروس حلوان ضحية الدجال

ومع الأسف كتب الأهل الفصل الأخير في حياة ليلى، على يد " الدجال"  والذي كبلها وانهال عليها بعصا غليظة، حتى فارقت الحياة، وعلى إثر ذلك حضرت الشرطة وألقت القبض على المتهم، وتم تشريح جثة العروس للوقوف على أسباب الوفاة.

 

الشرقية .. كلاكيت ثاني مرة

 

وفي شهر ديسمبر من العام الماضي، لقى شاب مصرعه يُدعى محمد م ع، 21 سنة، بناحية فاقوس بمحافظة الشرقية على يد مشعوذ عقب أن أقدم عليه بالضرب المبرح بغية استخراج الجن، حيث أنهال  المشعوذ على الشاب بعصا " مقشة" حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

ابن  فاقوس االمتوفي  على يد دجال

موضوعات ذات صلة: 

بسبب السحر والأعمال السفلية.. تشريح جثة سيدة قتلها عاطل في أطفيح

قصة السحرة وتنبأتهم بوفاة الملكة إليزابيث.. كذب المنجمون ولو صدفوا

بوجبا ينفي الاستعانة بالسحر لإيذاء " مبابي"