بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

الوحدات المحلية تواصل جهودها فى رفع القمامة و صيانة أعمدة الإنارةبالإسماعيلية

بوابة الوفد الإلكترونية

في إطار النشاط اليومي للوحدات المحلية بمحافظة الإسماعيلية، و تقديم كافة الخدمات للمواطنين، خاصة في قطاعات النظافة العامة و التطوير و التجميل وصيانة أعمدة الإنارة. 

 
قامت الوحدة المحلية لمركز و مدينة القنطرة شرق برفع القمامة من عدد من الشوارع الرئيسية منها الجيش، التحرير، مكتب البريد، أسيوط، العريش أمام مدرسة القناة، قسم الشرطة القديم و منطقة الشرطة بالمدينة الجديدة.

 

كما قام قسم التشجير بمركز و مدينة القنطرة شرق بقص و تهذيب الأشجار، بالإضافة إلى رفع مخلفات قص الأشجار و ذلك بمدرسة الشهيد محمد صلاح رياض استعدادًا لموسم الفصل الدراسى الجديد.

و في مركز و مدينة الإسماعيلية، استمرت أعمال النظافة الدورية في مدينة المستقبل بمساكن مبارك.

و واصلت الوحدة المحلية لقرية الفردان أعمال رفع القمامة و المخلفات بحمولات بلغت ٧٠ طن من محيط القرية و طريق المعدية و الجمعية الزراعية و منطقة كيلو ٤٥ في الطريق الأوسط. 

كما قامت الوحدة المحلية لمركز و مدينة فايد اليوم الاثنين برفع مخلفات قمامة تقدر ب ١٢٧ طن من المدينة و القرى التابعة لها.   

كذلك تمت متابعة أعمال النظافة بمركز و مدينة أبو صوير، حيث تم رفع القمامة من التجمعات السكانية بالطريق الرئيسي ثم التوجه إلى شارع المطار و أبو راجح و تجمع الخراط مرورًا بعزب أبو خروع و أبو جمال.

و في قرية السبع آبار الشرقية، قامت الوحدة المحلية

للقرية برفع القمامة من عدة مناطق منها، أبو نصرالله و العالي و أبو بخيت. 

 

و تابعت الوحدة المحلية لقرية المنايف أعمال رفع القمامة من عدة مناطق بالقرية.

و في قرية السبع آبار الغربية، قامت الوحدة المحلية للقرية برفع القمامة من أبو عياد و عزبة شعيب و أبومنصور و مساكن أبومنصور و الإيواء.

و في نطاق حي ثانِ الإسماعيلية، استمرت أعمال النظافة حيث تم رفع و إزالة الأتربة بطريق بورسعيد تمهيدًا لتطويره. 

كما قام قسم الأزمات باستكمال رفع كفاءة البلدورات خلف استاد النادي الإسماعيلي بشارع المدارس بمنطقة عرايشية مصر.

و في نطاق حي ثالث، تمكنت أطقم النظافة من رفع ٣١٤.٥٣ طن من القمامة على مدار يومين " أمس و اليوم ".

و في سياق آخر، استمرت أعمال رفع كفاءة الإنارة العامة في قرية الهويس بمركز و مدينة فايد، حيث تم صيانة أعمدة الإنارة بالقرية و تركيب عدد ٦ لمبات.