بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

ديبيكا بادكون تطل بالأسود المجسم وتتباهي بقوامها الأنثوي

 النجمة الهندية ديبيكا
النجمة الهندية ديبيكا بادكون

 تملك النجمة الهندية ديبيكا بادكون ذوق رفيع لخبرتها في عالم الموضة والأزياء، وهذا ما جعلها تختار أزياءها بعناية فائقة وبأسلوب أنوثي مميز، مما جعلها محط الأضواء متصدرة أغلفة المجلات العالمية.

 

اقرأ أيضًا.. تشبه حورية البحر.. ديبيكا بادوكون تتصدر غلاف ELLE

 

 وبدت ديبكا في أحدث ظهور لها، بإطلالة أنوثية مواكبة لأحدث صيحات الموضة لعام 2022، مرتدية فستانًا مجسمًا قصيرًا، ينتمي لقصة ألوان شولدر، صمم الفستان من قماش الجلد باللون الأسود، غلب على الفستان صيحة الكشكشة، مما عكس تناسق قوامها الممشوق الأنوثي، فيما انتعلت حذاءً ذا كعب عالٍ.

 ديبيكا بادكون

 واعتمدت تسريحة شعر جذابة ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء مع الآيشادو ولون النود في الشفاه.

 ديبيكا بادكون

ديبيكا بادكون:

ديبيكا بادكون ولدت في 5 يناير 1986، هي ممثلة هندية وعارضة أزياء شهيرة سابقة. تعتبر ديبيكا من أشهر عارضات الأزياء اللواتي أصبحن ممثلات، واليوم أصبحت ديبيكا من ممثلات الصف الأول في بوليود، وذلك بتقديمها عدد من أقوى الأفلام الهندية، مثل فيلم رام ليلا الذي حصلت على أول جائزة فيلم فير أفضل ممثلة عنه، وفيلم بيكو أيضا الذي حصلت على جائزة فيلم فير الثانية عن فئة أفضل ممثلة، وهي ثان ممثلة هندية تدخل قائمة فوربس يعد دخول بريانكا

تشوبرا مرتين على التوالي.

 

مشوارها الفني:

 بدأت مسيرتها في فيلم Aishwarya عام 2006، ثم بدأت مشوارها في بوليوود سنة 2007 في فيلم أوم شانتي أوم مع الممثل شاروخان وهاوجين سيف. شاركت ديبيكا بأفلام أخرى منها ها بي نيو ير وشناي اكسبريس وكوكتيل.

 ديبيكا بادكون

مسيرتها في عالم الأزياء:

 أثناء متابعة دراساتها في الكلّيّة، قرّرت ديبيكا متابعة مهنة عارضة الأزياء بسبب القبول الذي تلقته من النقاد وذلك راجع لشكلها الممشوق، وقد فازت بلقب أفضل نموذج أنثوي في غلاف مجلة بلاي بوي. وبعد ذلك اُخْتِيرَتْ كأحد النّماذج لنتيجة ثوب سباحة الكينجفيشر ل2006، وفازت بجائزتين في جوائز زي إف (عارضة السّنة)، كما اُخْتِيرَت أيضًا كسفيرة للكينجفيشر.

 ديبيكا بادكون

لمزيد من أخبار الفاشون اضغط هنا..

موضوعات ذات صلة:

بدون مكياج.. ديبيكا بادوكون تخطف الأبصار

الأبيض.. يظهر جمال ملامح ديبيكا بادوكون

بالترتر والشامواه.. ديبكا بادكون تسحر متابعيها عبر الإنستجرام