بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

الإسماعيلية تستعد للانتفاضة الفلسطينية من ميدان الممر

أعلنت عدة حركات شبابية وجمعيات أهلية بالإسماعيلية عن استعدادها للمشاركة فى فعاليات جمعة الزحف لفلسطين، وذلك تدعيما للانتفاضة الفلسطينية الثالثة ومطالبة الجانب الصهيونى بالعودة لحدود ماقبل عام 48 .

وأكد تامر الجندى رئيس مجلس إدارة جمعية شباب السلام أنه تم الاتفاق على تجمع شباب الإسماعيلية يوم الجمعة القادم، مؤكدا أن أعضاء الجمعية وآلاف الشباب الإسماعيلاوى أعلنوا حضورهم عبر صفحة الجمعية على الفيس بوك، استعدادا لمقابلة زحف الشباب المصرى القادم من ميدان التحرير.
أكد أن هناك العديد من الأسباب الجوهرية جعلت ملايين الشباب العربى يعلنون مشاركتهم أهمها أنها ستكون أكبر فرصة لتوحيد الدولة العربية والإسلامية خاصة أن الزحف سيكون من كل البلاد فى المنطقة، كما أن الزحف سيكون سلميا ولو حدث أى اعتداء من جانب إسرائيل فالشهادة ستكون الثمن، كما أن ذلك سيقوم بفضح ممارسات الصهاينة،
كما أن تحرير الأقصى لايقل عن تحرير مصر من الفساد بل أغلى لأنه ثالث الحرمين وأولى القبلتين.
بينما أعلن ناصر هجرس منسق جبهة ثوار مصر لتحرير القدس بالإسماعيلية عن تبرع عدد من رجال الأعمال بتوفير سيارات لنقل الثوار من الإسماعيلية وحتى حدود مصر الشرقية، مطالبا باقى رجال الأعمال الشرفاء بالمساعدة فى دعم حركة الثوار .
وأكد أحمد الحويطى عضو مجلس إدارة جمعية سرابيوم الغد أن عددا كبيرا من أهالى وشباب القرية أعلنوا رغبتهم المشاركة، مؤكدا أن الجمعية بصدد توفير وسائل مواصلات لنقل الأهالى .