بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

(شاهد) مقطع دعائي مسرب لـ Fortnite 3 يُظهر جزيرة جديدة ورجل العنكبوت

Fortnite 3
Fortnite 3

انتهى الفصل 2 من Fortnite للتو ، لكن هذا لا يمنع المحققين من معرفة ما سيحمله الفصل 3. كما علمت Kotaku ، شاركت قناة YouTube الرسمية البولندية للعبة لفترة وجيزة مقطعًا دعائيًا للفصل 3 يكشف عن العديد من التغييرات المخطط لها على بطارية royale brawler. يمكنك توقع جزيرة جديدة (وشخصيات جديدة ، بما في ذلك Marcus و Kait من Gears of War وكذلك Spider-Man - يبدو أن هناك أيضًا تأرجحًا على شبكة الإنترنت كما رأيته في ألعاب Insomniac's Spider-Man ، ناهيك عن أماكن مثل ديلي بوق.

سيضيف الفصل 3 بعض الآليات الجديدة فوق الأسلحة والعناصر الجديدة. يمكنك الانزلاق (كما هو موضح في خاتمة الفصل الثاني) ، وإعداد المعسكرات لشفاء فريقك وإخفاء العناصر التي يمكنك نقلها إلى المباريات المستقبلية. وهناك درجة من قوة النجوم: المؤسسة ، الشخصية

التي عبر عنها دواين جونسون ، ستنتقل من الفصل الثاني.

ليس من الواضح متى يبدأ الفصل 3. ومع ذلك ، لم تكن Epic خائفة من تكرار التاريخ وطرد اللاعبين من Fortnite حيث انتهى الفصل السابق. تم إغلاق الفصل الثاني بطريقة دراماتيكية ، حيث ساعدت The Foundation في هزيمة غزو Cube Queen وقلب الجزيرة بأكملها رأسًا على عقب. إذا علقت بالحدث ، فقد تُركت تسير في الماء وليس لديك خيار سوى إنهاء اللعبة. من الواضح أن Epic تراهن على أن هذه الحيلة الدرامية ستنجح للمرة الثانية.