بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

توصيات المجلس التنفيذى لفرع الشرقية للتأمين الصحى

توصيات المجلس التنفيذى
توصيات المجلس التنفيذى لفرع الشرقية

 ترأس الدكتور جمال سلامة، مدير عام فرع الشرقية للتأمين الصحى، اليوم السبت، اجتماع المجلس التنفيذى لفرع الشرقية عن شهر نوفمبر 2021.

 

 حضر الاجتماع مديرو الإدارات بالفرع، مديرو المناطق، مديرو المستشفيات، مديرو عيادات "المبرة، العاشر من رمضان، ديرب نجم، بلبيس، أبوكبير، فاقوس، منيا القمح".

 

 وأشار سلامة إلى ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية داخل وحدات الفرع على العاملين والمترددين على هذه الوحدات، وتوفير الأدوية والمستلزمات اللازمة لتقديم خدمة طبية متميزة للمرضى ومعاملتهم معاملة حسنة وتسهيل إجراءات تلقيهم الخدمة.

 

 وناقش الاجتماع الموضوعات المهمة التى تخص وحدات الفرع المختلفة، وهى: تنفيذ تعليمات الإدارة المركزية للشئون الإدارية برئاسة الهيئة والخاصة بحضور العاملين الحاصلين على إجازات عارضة، أو اعتيادية فقط الفترات المسائية فى ميعاد الفترة الرسمية، تنفيذ تعليمات السلطة المختصة بخصوص إيقاف جميع التعاقدات بأنواعها لحين تعليمات أخرى، وتوفير جميع المستلزمات الطبية والأدوية للمرضى وحالات كورنا بمستشفى المبرة. 

 

 وزيادة أعداد الطلاب على عيادات الربط، وسرعة

الانتهاء من تسليم الكروت الإيجابية، وتحويلهم الى عيادات الربط لاستكمال الابحاث وتلقى العلاج، تفعيل دور المناطق والإدارات للمتابعة والتواصل مع التربية والتعليم، وتم الانتهاء من تطوير واستلام قسم المغسلة بمستشفى المبرة. 

 

  وبخصوص المبادرات، ويتم تفعيل دور لجنتى الإشراف على كل من مبادرة فيروس سى ومبادرة الانيميا والسمنة والتقزم من خلال متابعة اعمال اللجان وفرق الفحص يوميًا وتسجيل البيانات أولًا بأول. 

 

 وقام سلامة بفتح باب النقاش مع أعضاء المجلس لتقديم المقترحات أو المعوقات لسير العمل والعمل على حلها، وفى نهاية الاجتماع قام سيادته بتكريم عدد من العاملين المتميزين بوحدات الفرع المختلفة.

توصيات المجلس التنفيذى لفرع الشرقية