بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

بعد صورتها المثيرة للجدل.. معلومات لا تعرفها عن ياسمينا العلواني| حقيقة ارتدائها الحجاب

ياسمينا العلواني
ياسمينا العلواني

ياسمينا العلواني نجمة نجمة برنامج المسابقات Arabs got talent، تتصدر قائمة محتويات الاكثر بحثاً على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها مساء أمس الجمعة صورتها بالحجاب ما أثار تساؤلات وحيرة جمهورها حول حقيقة ارتدائها له متسائلين عن حقيقة الأمر.

 

اقرأ أيضاً..

بعد حادث السير .. تعرف على تفاصيل الحالة الصحية لـ ياسمينا العلواني

ياسمينا العلواني

 

ياسمينا العلواني نجمة أراب جوت تالنت تثير الجدل بصورتها بالحجاب

وشاركت ياسمينا العلواني جمهورها بصورة لها بالحجاب وأرفقتها بتعليق: "الحمد لله.. بدأنا مرحلة التحسن وابتدينا نفوق.. كملها على خير يارب"، وذلك عبر حسابها الشخصي بمنصة التغريدات المصغرة "تويتر".

 

ياسمينا العلواني

 

هل ارتدت ياسمينا العلواني الحجاب

وبعد البحث، تبين لبوابة الوفد الالكترونية أن الصور تعود لشهر يوليو الماضي، حيث كانت قد شاركت بها جمهورها في عيد الأضحى المبارك، وخضعت حينها لجلسة تصوير بالحجاب لتهنيء بها متابعيها وجمهورها بحلول عيد الأضحى، وجاء ذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وأرفقتها بتعليق: "كل سنة وانتم طيبين عيد أضحى مبارك قولولي هتقضوا العيد فين وهتاكلوا ايه".

 

ياسمينا العلواني

ياسمينا العلواني

 

ياسمينا العلواني تكشف حقيقة ارتدائها الحجاب

وفي سياق متصل، سرعان ما خرجت ياسمينا العلواني عن صمتها لتحسم الجدل المثار حل ارتدائها للحجاب، لتنفي ارتدائها للحجاب بقولها "لسه الأوان مجاش"، فيما أضوحت أنها تقصد بالعبارة المرفقة بالصور، تعافيها من أزمتها الصحية الأخيرة بعد إصابتها بفيروس كورونا.

 

ياسمينا العلواني

 

حيث قالت: "لكل واحد فرح لي من قلبه وأتمنى لي الحجاب، حابه أوضح إن الآوان لسه مجاش، ولما ربنا يريد أكيد هيحصل، الصورة اللي نشرتها التويته اللي فاتت  مش أول مرة أنشرها، بالعكس نشرتها قبل كده كتير لأني بتفاءل بيها، والتعليق المرفق معاها كنت بوضح من خلاله إني بخف من كورونا واتحسنت الحمد لله".

 

حقيقة ارتداء ياسمينا العلواني الحجاب

 

وتابعت ياسمينا العلواني في تغريدة أخرى: "شكرا لاهتمامكم ولدعواتكم ويارب تكون من نصيبي في يوم من الأيام، وادعوا لي بتمام الشفاء، وخلوا بالكم من نفسكم لأن كورونا فعلا مش سهلة ربنا يحفظنا ويحفظكم جميعا".

 

حقيقة ارتداء ياسمينا العلواني الحجاب

 

آخر أعمال ياسمينا العلواني

وكانت احدث أعمال ياسمينا العلواني، كليب "ايه اللي فيها مش فيا"، والذي طرحته  عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"،

منذ 11 يونيو 2019، وحصد مليون ونصف المليون مشاهدة منذ طرحه، وهو من كلمات يحيى محفوظ، ألحان محمد مصباح، وتوزيع طارق توكل.

 

ياسمينا العلواني

 

من هي ياسمينا العلواني

ياسمينا العلواني مطربة موهوبة، بدأت مشوارها الفنى بالمشاركة في الموسم الرابع من برنامج المواهب "اراب جوت تالنت"، المذاع عبر قناة mbc  الفضائية، ذاعت شهرتها بعد حصولها على "الباز الذهبي" في البرنامج، للوصول إلى نصف النهائي بعد اختيار الفنانة نجوى كرم لها.

 

ياسمينا العلواني

 

وصلت مشاهدات الأغنية التي قدمتها في البرنامج "عن العشاق سألوني"، لأكثر من 50 مليون مشاهدة على موقع "يوتيوب"، كما صدرت لها اغنية جديده بعنوان "حناله" تصدرت يوم 4 سبتمبر 2017 تطبيق الأغاني الشهير "انغامي".

 

ياسمينا العلواني

 

بدأت ياسمينا الغناء في سن الثانية عشرة حيث انضمت لفريق الموسيقي العربية بقصر ثقافة الاسماعيليه. ثم انضمت إلى الفرقة القومية للموسيقي العربية بقيادة المايسترو سليم سحاب لتصبح أصغر طفلة معتمدة استثنائيا على مستوى جمهورية مصر وذلك في عمر 12 سنة وكان السن المسموح بدون استثناء هو 18 سنة.

 

ياسمينا العلواني

 

غنت ياسمينا تحت إشراف المايسترو العديد من الأغاني القوية وشاركت في العديد من الحفلات في جمهورية مصر. منها حفلات في دار الأوبرا المصرية ، قصر ثقافة الاسماعيليه، مركز الفنون ومسرح الجمهورية مع المايسترو سليم سحاب.كما حازت على جوائز تكريمية عديدة من قبل جهات حكومية رسمية وأخرى خاصة. في بعض حفلاتها كان المايسترو يقدمها قبل أدائها ممتدحا قدراتها الصوتية.

 

ياسمينا العلواني