بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

كونغ فو المنيا يحصد 4 ذهبيات و4 فضيات ببطولة كأس اللواء سمير فؤاد

تكريم الفائزين
تكريم الفائزين

حصد نادي المنيا الرياضي 8 ميداليات في بطولة "كأس اللواء سمير فؤاد" للكونغ فو، التى أقُيمت على ملاعب استاد القاهرة الدولي، خلال الفترة من 19-22 سبتمبر الجارى، والتى شارك خلالها 11 لاعبا من المنيا بالفئات العمرية تحت 12-14 سنة.

تكريم الفائزين

وأعلن عصام نمر، المدير الفني لفريق المنيا، عن حصيلة مشاركة المنيا في البطولة، وحصول المشاركين على 4 ميداليات ذهبية حققها كل من: اللاعب عبدالله محمد وهيب، وزن 29ك بعد فوزه على لاعب مركز شباب السلام بمحافظة الجيزة، واللاعب معتز يحيي وزن 48 ك ب، عد فوزه على لاعب نادي المهندسين بالعاشر من رمضان، واللاعب عبد الرحمن شريف وزن48ك ، بعد فوزه على لاعب مركز شباب السلام بالجيزة.

 

واللاعب مهند محمد ، وزن48ك، بعد فوزه على لاعب مركز شباب العاشر

من رمضان. واستكمل "نمر" أسماء اللاعبين الفائزين بالفضيات الاربعة بالبطولة وهم، اللاعب يوسف محمد ، وزن 36ك، اللاعب عمر شريف وزن 50ك، واللاعب عمر شريف ، وزن 50ك، ويوسف محمد ، وزن 36ك. بينما خرج كل من اللاعب عبدالرحمن أحمد، وزن 33ك، واللاعب محمود محمد ، وزن 26ك، واللاعب نور الدين ، وزن 50ك.

 

ويقود فريق نادي المنيا المشارك بالبطولة، عصام النمر مديرا فنيا، وأحمد ضاحي، إداري الفريق، وإشراف الدكتور على مجدي، عضو مجلس إدارة النادي ومشرف النشاط.