بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

صور وفيديو| سيف زهران يستعد لطرح فيلم (عروستي)

سيف زهران
سيف زهران

 يستعد الفنان الشاب سيف زهران لانطلاق  فيلم "عروستي" في دور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة، وكانت طرحت الشركة المنتجة الأربعاء الماضي، البرومو الرسمي للعمل.

 

اقرأ أيضًا..

صور وفيديو.. أبرزهم سيف زهران ومروان يونس| 3 يوتيوبر يشاركون في (عروستي)

 

ويشار إلى أن الشركة المنتجة لفيلم "عروستي"، كانت قد كشفت عن البوستر الرسمي الأول للفيلم المنتظر عرضه قريبًا.

عروستي

أبطال فيلم "عروستي"

فيلم "عروستي" إخراج محمد بكير، تأليف مصطفى البربري، بطولة أحمد حاتم، جميلة عوض، صابرين، محمود البزاوى، فاتن واصل، زينب غريب، مروان يونس وندى أكرم، سيف زهران، محمد مولى، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف ويتولى التوزيع الداخلي للفيلم سينرجي فيلم.

قصة "عروستي"

فيلم درامي رومانسي كوميدي تدور أحداثه حول علاقة شاب وفتاة وانطباع كل منهما عن فكرة العلاقة بين الرجل والمرأة وعن فكرة الزواج.

سيف عروستي

معلومات عن سيف زهران

استطاع "سيف" أن يدخل قلوب جمهوره بسرعة البرق، وذلك بطريقته المختلفة التي تتحدث بشكل خاص حول علاقات الشباب والفتيات بطريقة ساخرة.

 

ويشار إلى أن الفنان الشاب سيف زهران اكتشفه أحمد تمام وقدمه في دور بمسلسل : "أمبرطورية مين"، كما شارك في العديد من الأعمال الفنية من ضمنها : "إكسلانس، عوالم خفية، الحصان الأسود، صديق العمر، هذا المساء".

 

كما شارك أيضًا في العديد من الورش التدريبية منها: " مروه جبريل، تركواز تحت إشراف أحمد تمام".

 

أغنية "مقدرش أصاحب"

يشار إلى أن طرح الفنان الشاب سيف زهران أغنية "مقدرش أصاحب" وهي غنائه وإخراجه، يوم 14 نوفمبر من العام الماضي 2020، وذلك بمناسبة عيد الحب.

 

ظهر خلال الكليب عدد كبير من النجوم بينهم : "محمد شاهين، حازم إيهاب، عمرو وهبه، يوسف عثمان، ليلى أحمد زاهر، مروان يونس، إسلام جمال، باهر النويهي، جيلان علاء، بكري خالد، أحمد فهيم،  وئام مجدي، رنا رئيس، شهد الشعراوي وغناء وإخراج سيف زهران.

 

ويذكر أن الفنان الشاب سيف زهران هو أحد نجوم السوشيال الميديا خلال الفترة الأخيرة، حيث استطاع بطريقته المختلفة التي تتحدث بشكل خاص حول علاقات الشباب والفتيات ولكن بطريقة ساخرة.

لمزيد من الأخبار الفنية تابع alwafd.news