بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

محافظ دمياط تتلقى تقريرًا من مديرية الطرق حول الأعمال المُنفذة خلال هذا الأسبوع

تلقت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، تقريرًا من مديرية الطرق والنقل، بشأن الأعمال التى نفذتها المديرية خلال هذا الاسبوع لرفع كفاءة ورصف عدد من الطرق بمختلف المناطق.


إذ تضمن ذلك التقرير ما استجد من أعمال بمشروع رصف طريق دمسيسة شطا بطول واحد كيلو متر بتكلفة قدرها ٣.١٥٠ مليون جنيه، إذ يتم تنفيذ هذا المشروع بالتعاون مع الهيئة العامة للطرق والكبارى ضمن بروتوكول "رصف الطرق المحلية" المبرم بين وزارتى التنمية المحلية والنقل، بالإضافة إلى متابعة الأعمال الجارية بمشروع صيانة طريق عزبة عطا الله بسيف الدين، وأيضاً الرصف بالأسفلت لشارع صلاح سالم بمدخل قرية الشعراء و المرحلة الأولى من  طريق "الدكتور على مصطفى مشرفه" الترعة الشرقاوية ضمن عمليات التطوير التى تجرى هنالك.


وعلى جانب آخر.. قامت مديرية الطرق برئاسة المهندس طارق بدوى بالبدء في رصف مدخل قريتى كفر تقى والباز بمركز الزرقا،

وكذا تنفيذ أعمال رد الشئ لأصله بطريق المحولات بقرية اولاد حمام وعدد من الشوارع بمدينة عزبة البرج ، واستكمال عمليات تمهيد طريق المقابر باستخدام كشط الطبقة الاسفلتية الناتجة من تطوير عدد من المناطق.


وقد تم البدء في كشط الطبقة الاسفلتية بطريق كورنيش النيل الذى يجرى تطويره حاليًا تمهيدًا لرصفه بالأسفلت، وأيضاً استكمال رصف طريق ١٩١ بالأسفلت بدءًا من عزب النهضة وحتى مدينة الروضة بتكلفة قدرها ٥ مليون جنيه، وأخيراً البدء في مشروع ربط مدخل السيالة بالطريق الدولى الساحلى، لتنفيذ محور جديد بديل لطريقا شطا وخمسة حديث.