بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

liverpool vs chelsea مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر اليوم 4/3 بالدوري الإنجليزي

liverpool vs chelsea
liverpool vs chelsea مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر

liverpool vs chelsea مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر اليوم 4/3 بالدوري الإنجليزي، حيث يتنافس ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي ، الخميس ، في مباراة لها تداعيات كبيرة ، وتحديداً من حيث السباق على احتلال المراكز الأربعة الأولى في الترتيب لضمان التأهل لدوري أبطال أوروبا للموسم المقبل.

 

يحتل البلوز الزائر حاليًا المركز الخامس برصيد 44 نقطة ، ويجلس بنقطة واحدة فقط خلف وست هام يونايتد. ومن ناحية أخرى ، فإن حامل اللقب عالق في المركز السادس المخيب للآمال برصيد 43 نقطة.

 

إليك نظرة فاحصة على الناديين ، متبوعة بالتنبؤ لهذا الاجتماع.

ليفربول:

يخرج فريق الريدز من الفوز 2-0 على شيفيلد يونايتد يوم الأحد في برامال لين. ومع ذلك ، فإن Blades في المركز الأخير وخسر الريدز أربع مباريات متتالية في الدوري قبل هذا الفوز. كانت تلك الهزائم ضد برايتون وهوف ألبيون (1-0) ؛ مانشستر سيتي (4-1) ؛ ليستر سيتي (3-1) ؛ و 2-0 الإغلاق ضد إيفرتون.

 

الأمر الأكثر إثارة للقلق هو استمرار غياب اللاعبين الأساسيين ، لا سيما في الدفاع. كان قلب الدفاع

الأساسي ضد شيفيلد يونايتد هو الاستحواذ الجديد أوزان كاباك ونات فيليبس عديم الخبرة ، بالإضافة إلى الحارس أليسون الذي غاب عن المباراة بعد وفاة والده المأساوية.

 

ومع ذلك ، من المتوقع أن يعود حارس مرمى ليفربول. عاد زملائه في الفريق فابينيو وديوغو جوتا إلى التدريب أيضًا ، مما يعني أن المدير يورغن كلوب يجب أن يحصل على بعض التعزيزات لهذه المسابقة.

لقد كان موسمًا مخيبا للآمال بالنسبة للأبطال الحاليين بالتأكيد. ومع ذلك ، فإن أداء ليفربول لم يكن سيئًا تمامًا كما يشير موقعه في الجدول. من حيث فارق الأهداف المتوقع ، يحتل الريدز المركز الثالث في الدوري عند +16.8 xGDiff ، وفقًا لموقع FBRef.com).

 

شاهد البث من هنــا