بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

تشكيل الإنتر المتوقع أمام ميلان في دريبي الغضب اليوم

يستضيف ملعب سان سيرو، مواجهة نارية بين ميلان وإنتر ميلان في ديربي الغضب، الذي يجمع بين الفريقين عصر اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من منافسات الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

إقرأ أيضًا: جدول مواعيد مباريات اليوم الأحد 21 فبراير 2021 والقنوات الناقلة

موعد مباراة ميلان وإنتر

ميلان وإنتر

تنطلق مباراة ميلان وإنتر ميلان في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، والخامسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناتي beIN Sports HD 4، beIN Sports HD 1.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان وإنتر

ستكون مباراة ميلان وإنتر اليوم الأحد، في الدوري الإيطالي، منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports HD 1، بصوت المعلق التونسي عصام الشوالي.

ويعد ديربي الغضب أحد أهم الديربيات في تاريخ كرة القدم بين ميلان وضيفه الإنتر، فى صراع كلاسيكى تطور هذا الموسم إلى منافسة ثلاثية مع يوفنتوس على صدارة الكالتشيو التى تتأرجح بينهم، ويقبض عليها الآن النيراتزورى برصيد 50 نقطة وفارق نقطة وحيدة عن الميلان العنيد.

ويتجدد الصدام بين رفاق زلاتان إبراهيموفيتش ورفاق لوكاكو فى أقل من شهر، حيث يطمح أبناء ميلان للفوز والثأر من هزيمتهم فى كأس إيطاليا قبل 3 أسابيع على يد الإنتر الذى ودع أيضاً المسابقة بعد ذلك على يد يوفنتوس.

وفقد ميلان صدارة الكالتشيو للمرة الأولى هذا الموسم في الجولة الماضية بعد الهزيمة من سبيزيا بهدفين نظيفين، بينما قفز إنتر على المركز الأول فورًا في أعقاب فوزه على لاتسيو بثلاثية بعدها.

ينصب تركيز إنتر هذا الموسم بصورة أساسية على لقب الدوري بعد الخروج المفاجئ من البطولات الأوروبية وكذلك خسارة الكأس على يد يوفنتوس، لذلك فالديربي هذه المرة لا يقبل أي نتيجة أخرى غير الفوز.

الروسونيري من جهة أخرى يعيش بعض التذبذب بصورة واضحة، حيث تعادل مع النجم الأحمر الصربي في الدوري الأوروبي بهدفين لكل منهما يوم الخميس الماضي، وقد يُعاني بعض الإجهاد عكس جاره المرتاح من يوم الأحد الماضي.

التشكيل المتوقع لفريق الإنتر أمام ميلان:

سمير هاندانوفيتش

أليساندرو باستوني - سيباستيان دي فراي - ميلان شكرينار

إيفان بريسيتش - كريستيان إريكسن - مارسيلو بروزوفيتش - نيكولو باريلا - أشرف حكيمي

روميلو لوكاكو - لاوتارو مارتينيز